fbpx
تفسير الأحلام

تفسير رؤية الكثير من القطط في المنام

تفسير رؤية الكثير من القطط في المنام

تفسير رؤية الكثير من القطط في المنام

  • تفسير رؤية القطط في المنام
  • تفسير حلم القطط الكثيرة
  • تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة
  • تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء
  • تفسير رؤية القطط في المنام للرجل
  • تفسير رؤيا القطة البيضاء في المنام
  • تفسير رؤيا القطة السوداء في المنام

 

تفسير حلم القطط الكثيرة في المنام

فسر ابن سيرين رؤية القطط الكثيرة في المنام, أنه يخص الحياة العاطفية للحالم، حيث أشار أن الحالم إن كان متزوج أو أعزب فإنه يقيم الكثير من العلاقات على الرغْم من ذلك، وكما أشار إلى أن هذه العلاقات تسبب له الكثير من المشكلات ويجد الكثير من المعوقات في كل أمور حياته بسبب خيانته لزوجته، لذلك يجب عليه التوقف عن فعل هذا.

يدل المنام على الخير والبركة أيضًا تحول الأحوال إلى الأفضل إذا كانت القطط الظاهرة في المنام أليفة ولا تضر الحالم، ومشاهدة مجموعة كبيرة من القطط داخل منزل الحالم وتقوم بأذيته أو أذية أحد أفراد عائلته فإن هذا دليل على أن هذا المنزل يسوده الاضطرابات والشحناء طوال الوقت، ويجب على الحالم أن يحاول قدر الإمكان أن يقلل من المشكلات الموجودة داخل البيت حتى يتمكن الجميع من العيش بهدوء، وحتى يتمكن الجميع من العمل وإنجاز الأهداف.

 

تفسير رؤيا القطط في المنام

رؤيا القطط في المنام قد تدل على خادم حارس، وقد تدل على صلة الأرحام من النساء، قد تدل على امرأة لعوب لابد من الحذر منها، وقد تدل على فترة زمنية من التعب بخصوص أمر معين يخص صاحب المنام أو شخص مقرب من صاحب المنام.

وقد تدل على مشكلة في الأسرة والبيت من امرأة داخل البيت، وتدل على امرأة خادعة أو امرأة مقربة من صاحب المنام ولكن سوف تتلقى منها الأذى وتسبب لها مشاكل، وقد تدل القطة على الأم ومشاكل متأزمة معها.

ووجود قطة داخل البيت لصاحبة المنام قد يدل علي الخيانة الزوجية لها إذا كانت القطة موجودة في أدق الأماكن الخاصة بالبيت.

ووجود مجموعة من القطط الصغيرة داخل البيت دلالة على وجود نكد بالبيت، وقد تدل القطة على امرأة متلصصة تتبع أخبار البيت وتنقل أسراره، ووجود مجموعة من القطط داخل البيت دلالة على وجود مشاكل أسرية أو إن صاحبة المنام محاطة بمجموعة من النساء يحقدن عليها ويتربصوا بها ويكيدو لها ويدبروا لها في مكيدة.

وقد تدل القطة في منام الحامل على تعب في الولادة أو الحمل أو تعطيل في الحمل، والقطة في منام العزباء قد تدل على مشكلة وأزمة تمر بها نتيجة تعطيل أو امرأة مثل الأم أو الأخت أو صديقة، و في منام المخطوبة تدل على مشاكل في الخطوبة أو فسخ الخطوبة وتعطيلها.

وفي منام الرجل قد تدل القطة على امرأة خادعه في حياة هذا الشخص سوف تسبب له مشكلة كبيرة، ووجود مجموعة من القطط حول الرجل دلالة على إنه رجل مخادع لزوجته ومحاط بمجموعة من النساء.

 

تفسير رؤيا القطة البيضاء في المنام

قد تدل رؤية القطة الجميلة على رفيقات صالحات، وقد تدل القطة الجميلة البيضاء للرجل على محبوبته ولكنها محبوبة مخادعة، والقط الجميل في منام المرأة أو الفتاة يدل على محبوبها ولكنه أيضاً محبوب مخادع.

وقد تدل القطط الجميلة في منام المرأة والرجل على الذرية  أو على الأبناء وقد تدل على نوع الجنين للحامل، والقطة البيضاء أو الجميلة امرأة متعاطفة وملاطفة بالكلام ومحببة إلى قلوب الناس وأيضًا القط الجميل رجل متعاطف و ملاطف بالكلام.

تفسير رؤيا القطة السوداء في المنام

يدل القط أو القطة السوداء على الأعداء أو حسد أو تعطيل، وللمرأة يدل على حسد شديد يسبب لها مشاكل في حياتها الزوجية، ويكون مفعوله أقوى من السحر، والقط الأسود  شخص يسبب أزمة ومشاكل كبيرة لصاحب المنام ويورطه في الكثير من الأزمات.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى