fbpx
الرئيسية

صور جديدة حفل زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم على الشيخ مانع

صور جديدة حفل زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم على الشيخ مانع

صور جديدة حفل زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم على الشيخ مانع

  • حفل زفاف مهرة محمد بن راشد
  • زوج الشيخة مهرة محمد بن راشد
  • والدة الشيخة مهرة محمد بن راشد
  • الشيخة مهرة محمد بن راشد ويكيبيديا


شهدت مدينة دبي قبل أيام، حفل زفاف أسطوري تم تنظيمه لابنة حاكم دبي الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، تصدرت صوره مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية رغم أن الحفل أقيم قبل أيام.  

وتزوجت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ابن عمها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، في حفل جذب إليه الجميع.  

ونشرت الشيخة مهرة صور جديدة لحفل زفافها، على حسابها في انستغرام، ظهرت فيه الشيخة مهرة بفستان أبيض ثلجي رائع جداً.

فستان الشيخة مهرة من توقيع دار أزياء

وحمل فستان زفاف الشيخة مهرة توقيع دار إزرا كوتور Ezra Couture للأزياء الراقية في دبي، والذي خطف الأنظار بتنسيقه مع طرحة طويلة من التول المطرز، وزيّنت العروس الجميلة إطلالتها بمجوهرات من الألماس، بالإضافة إلى ساعة الماسية.

وبالإضافة إلى الرُقي والفخامة التي رافقت تفاصيل حفل الزفاف، إلا أن فستان زفاف الشيخة مهرة نال الجانب الأكبر من الاهتمام فور عرض الصور، حيث جاء مطرزاً بدقة باللون الفضي، كما ارتدت ساعة من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية.

من هي الشيخة مهرة؟

والشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاما، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة

وحصلت مؤخرًا على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، فضلًا عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالميًا لعام 2020، وذلك وفقا لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى