أخر الأخبار

تصفيات واعتقالات بحق عناصره في ليبيا وسوريا، فيديو يكشف جرائم شنيعة لقيادي بارز في “الجيش الوطني”

تصفيات واعتقالات بحق عناصره في ليبيا وسوريا، فيديو يكشف جرائم شنيعة للقيادي البارز في "الجيش الوطني" محمد جاسم أبو عمشة

انتشر فيديو جديد لأحد أقرباء متزعم ميليشيا سليمان شاه محمد جاسم ابو عمشة أحد أبرز قادة الجيش الوطني، يتحدث فيه عما فعله أبو عمشة بعناصره سواء في سوريا أو في ليبيا، وعن الجرائم التي قام بها ولم تتم محاسبته عليها.

وبحسب الفيديو المسجّل، والذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال المدعوعبد الغفور العمرنسيب أبو عمشة سابقاً: إنه خرج من السجن في ليبيا قبل فترة قصيرة بعد أن كان مسجوناً فيها لمدة أربعة أشهر وعُذّب من قبل أبو عمشة وعناصره.

وأكدالعمرأن أبو عمشة أجبره على تطليق ابنته ثم قام بتزويجها بعد 10 أيام فقط على حد قوله، الأمر الذي يُعد مخالفاً للإسلام وأحكامه وأمراً محرماً في الشرع، وقام بتهديده بالتصفية وبفصائل الشمال والأتراك، إضافة لقصف بيته في سوريا بالرشاشات الثقيلة.

وفيما يتعلق بجرائم القتل والاغتيالات، أشارالعمرإلى أن أبو عمشة أمر بتصفية القيادي (زهير أمنية)، فيما قام بالتنفيذ أخوهسيف أبو عمشةوذلك بعد أن أخبرهم زهير بنيّته ترك العمل معهم، فخافوا أن يكشف المعلومات التي لديه والتي تدينهم، فكانوا على استعداد لقتله قبل أن يتكلم.

وأضاف أنه تمت تصفية أربعة عناصر من الأكراد في المعارك، ودُفنوا قرب القيادة القديمة في منطقة (قرمتلا)، وعندما وصل الأمر للاستخبارات خافوا أن ينكشف أمرهم فقاموا بالحفر واستخراج الجثث ودفنها في مكان آخر عن طريقياسرالصطوفأحد القياديين عند أبو عمشة

وبيّن العمر أنه تمت تصفيةحازم زينوفي بيته بمنطقة الغندورة بعد تقطيعه ووضعه في كيس ورميه في الطريق، وفي اليوم الثاني فتحوا تحقيقاً بالقضية بأمر من (أبو عمشة) على الرغم من أنه هو الفاعل الحقيقي للجريمة، إضافة للجرائم الكثيرة التي ارتكبها سابقاً، لافتاً إلى أن ما يحدث في سجونه يشبه ما يحدث في سجون النظام، ولاسيما في تدمر.

مشاهدات 2,571 

زر الذهاب إلى الأعلى