أخر الأخبار

أبوفلة يجمع حتى الآن أكثر من 2.5 مليون$ ضمن مبادرة لدعم اللاجئين في دبي (رابط التبرعات)

أبوفلة يجمع حتى الآن أكثر من 2.5 مليون$ ضمن مبادرة لدعم اللاجئين في دبي

تمكن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان، الملقب أبو فلة، من جمع أكثر من مليونين ونصف مليون دولار في ثالث أيام حملته، ضمن مبادرةأجمل شتاء في العالمالإماراتية لجمع مبلغ عشرة مليون دولار لصالح اللاجئين في العالم العربي وافريقيا.

وينظم أبوفلة حملته في مركز مدينة دبي، وخلفه مباشرة أطول برج في العالم، برج خليفة، وهي منطقة حيوية جداً، والحملة بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد العالمية، ومبادرة أجمع شتاء في العالم الهادفة للتعريف بمعالم الإمارات في شتائها المعتدل، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وإلى أن يتم جمع المبلغ كاملاً، وهو عشرة مليون دولار، سوف يحبس أبوفلة نفسه داخل غرفة زجاجية شفافة ضمن بث مباشر على قناته في اليوتيوب، وعلى مدار الساعة.

ووصل عدد متابعي أبوفلة في قناة اليوتيوب، يوم أمس، أكثر من 23 مليون مشترك، ومعظم متابعيه من الشباب المهتمين بالمحتوى الرقمي والألعاب والمنافسات الإلكترونية.

وأعلنت حملةأجمل شتاء في العالمالهادفة إلى التعريف بمعالم دولة الإمارات في شتائها المعتدل،الجمعة، عن حملة إنسانية تهدف إلى دعم الشعوب التي تعاني ظروفاً صعبة جراء برد الشتاء، ومساندة اللاجئين الذين اضطرتهم ظروفهم إلى سكن الخيام في العالم العربي وأفريقيا، وذلك تحت عنوانلنجعل شتاءهم أدفأبالتعاون مع اليوتيوبر الشاب حسن سليمانأبوفلة، أحد أبرز صنّاع المحتوى المتخصص بالألعاب الإلكترونية والترفيهية في المنطقة العربية.

والتبرعات متاحة أمام الجميع حول العالم وعلى مدار الساعة عبر موقع إلكتروني خصصته الحملة لذلك.

رابط التبرعات

https://mbrgi.ae/WarmWinter/ar

)

مشاهدات 2,101 

زر الذهاب إلى الأعلى