أخر الأخبار

ابل تخطط لاطلاق سيارتها “الغريبة” في 2025

ابل تخطط لاطلاق سيارتها "الغريبة" في 2025

ظهرت العديد من الشائعات، مؤخراً، حول خطط شركة ابل الامريكية، لدخول عالم صناعة السيارات الكهربائية، حيث من المقرر إطلاق أول سيارة كهربائية للشركة في عام 2025.

ولم تعلق شركة ابل Apple company على تلك الاشاعات بالنفي أو حتى بالتأكيد، إلا أن مصادر موثوقة تؤكد على عزم شركة ابل لدخول عالم صناعة السيارات وسوف تكون اولى تجربتها في صناعة سيارة كهربائية وتسجيل اول براءة اختراع للشركة في عالم السيارات.

وتحدثت مصادر حول شكل وهيكل السيارة وتصميمها، حيث من المحتمل ان يكون في غاية الغرابة، ومن المحتمل أن تأتي السيارة بدون نوافذ.

وتعزم الشركة على جعل هذه السيارة مختلفة تماماً عما تنتجه الشركات الاخرى المختصة في تصميم وصناعة السيارات الكهربائية.

وكشفت العديد من المصادر،  أن أبل تخطط لأن تكون سيارتها المستقبلية من وحي الخيال العلمي، ومن المحتمل أن تأتي السيارة بدون نوافذ على الاطلاق، وتحويلها الى شاشات تعمل بالذكاء الاصطناعي، وفقاً للواقع الافتراضي.

وبالتالي يمكن للشخص استخدام الشاشات الذكية لعرض الطريق وتجربة القيادة الاكثر ذكاء على الاطلاق، وبالتالي سوف تصبح القيادة آلية العمل، ومن المفترض أن تقدم شركة ابل خطط متعددة لتحسين كفاءة القيادة حتى تصبح بأعلى جودة ممكنة.

ومن جانب اخر، كشفت المصادر أن سيارة أبل الكهربائية ستتميز بإمكانية قراءة إشارات المرور، والاستجابة لها بدقة عالية.

والصورة الموضحة أدناه والتي تم تسريبها في نهاية عام 2020 وجاءت فيها السيارة بتصميم غريب جدا وقد تم تشبيهها بالفأرة المستخدمة في اجهزة الكمبيوتر من ماك Apple Magic Mouse وتأتي مع عجلات مميزة الشكل كما ترون.

سيارة أبل الكهربائية الجديدة والغريبة 2025
سيارة أبل الكهربائية التي تخطط لإطلاقها في 2025

كما كشفت بعض المصادر أن الشركة تخطط لعرض محتوى الواقع الافتراضي من خلال استخدام نظارات الواقع الافتراضية، مع تمكين المستخدم من التحكم في وضعية الكراسي للحصول على الراحة المطلوبة، وايضا إمكانية اجراءالمكالمات عبر الانترنت وانجاز الاعمال وعقد الاجتماعات وغيرها خلال فترة التنقل بالسيارة.

مشاهدات 1,397 

زر الذهاب إلى الأعلى