fbpx
محليمنوعات

ممثلة سورية قديرة تعيش مشردة بعد استيلاء “ضباط كبار” على بيتها!

ممثلة سورية قديرة تعيش مشردة بعد استيلاء "ضباط كبار" على بيتها!

ممثلة سورية قديرة تعيش مشردة بعد استيلاءضباط كبارعلى بيتها!

كشفت الممثلة السورية إيمان عبد العزيز عنالشنشطة والتعتيرالتي تعيشها بعد أن تم طردها من منزلها في حي أبو رمانة وسط العاصمة دمشق بوقت سابق.

 ولجأت الفنانة ايمان عبد العزيز حسب قولها إلى جهات عليا وضباط كبارفي سوريا، لمساعدتها بإلغاء قرار إخلاء المنزل، إلا أن أحداً لم يساعدها، بل إن حياتها تعرضت للخطر بسبب ضابط كبير.

وقالت عبد العزيز في لقاء نُشر على صفحات فنية محلية: “بدهم يطالعونا من البيت، حطوا عينن عليه، ورفعوا علينا دعوى، بعدين حطيت محامي تقيل، ضلو حاطين حطاطنا لحتى أخدت وقف تنفيذ“.

وأضافت: “شلون انقلبت القصة وحكمونا إخلاء ما عرفت، طبعاً ما خليت واسطة تقيلة بس ما حدا رضي يساعدني، وصلت لجهات عليا كتير، قالولي بدك تنفذي الإخلاء“.

وتابعت عبد العزيز: “أحد الكبار قلتلو أنت لو قرايبتك بتخليها تنفّذ الإخلاء؟ كان رح يروح راسي وقتها! واستطردت قائلة: “كانوا محضرين حالن، سيارات شحن، وشلون انتقل العفش ما بعرف، حطوا العفش بمستودع في معضمية الشام“.

وتعيش عبد العزيز مع أبنائها وأحفادها منذ ذلك الوقت الذي لم تحدده بالضبط كما لم تحدد الجهة التي تم إخلاء المنزل لصالحه.

وعن طلاقها بسبب اختيارها العمل في مجال التمثيل، قالت: “زوجي انزعج كتير لأنو دخلت الفن، كان عندو غيرة شديدة ومافي تفاهم، صار الطلاق لأنو شغلي كان فاجعة بالنسبة إلو“.

وكشفت أن زوجها المتوفى هدد بحرق وجهها، موضحة: “ما حملوا عقلو وراح حكى لوالدتو إنو بدو يكب عليي أسيد وقالولي انتبهي“.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى