fbpx
فن ومشاهير

ميرهان حسين تعتزل “لا أشعر بالتقدير وتعبت” صور

ميرهان حسين تعتزل "لا أشعر بالتقدير وتعبت" صور

ميرهان حسين تعتزللا أشعر بالتقدير وتعبتصور

  • صور ميرهان حسين
  • الصور ميرهان حسين
  • ميرهان حسين انستغرام

 

كشفت الفنانة ميرهان حسين أنها تنوي اعتزال السوشيال ميديا، ولم توضح المدة التي تقرر فيها الابتعاد، ولكنها كشفت أسباب اتخاذها هذا القرار، وهو افتقادها الشعور بالتقدير.

وكتبت ميرهان حسين على حسابها في انستغرام عبر خاصية الستوري، وقالت: «إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين، مش هاكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة».

وتابعت ميرهان حسين: «واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي اعيشه لنفسي، لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولاصحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني، سلام».

وأضافت الفنانة ميرهان حسين في منشورها: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل».

منشور اعتزال الفنانة ميرهان حسين
منشور اعتزال الفنانة ميرهان حسين
ما هي أعمال الفنانة ميرهان حسين؟

وشاركت الفنانة ميرهان حسين في العديد من الأعمال الفنية، وكان أخرها فيلماتنين للإيجار، كما قدمت دور مختلف في مسلسلمشوار الونشومثلت شخصية نوارة، وبدايات ميرهان حسين كانت من خلال فيلمعمر وسلمىالذي قدمت فيه دور كارما في 2009.

اعتزال الفنانة ميرهان حسين
اعتزال الفنانة ميرهان حسين

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى