fbpx
الرئيسيةعاجلمحلي
أخر الأخبار

السويداء: مصير مجهول لزعيم ميليشيا قوات الفجر

السويداء: مصير مجهول لزعيم ميليشيا قوات الفجر

نفى فصيلحركة رجال الكرامة، اعتقال زعيم ميليشياقوات الفجرالتابعة لشعبة المخابرات العسكرية راجي فلحوط، بعد سقوط جميع مقراته في محافظة السويداء جنوبي سوريا، خلال هجوم شنته فصائل ومجموعات محلية.

وقال الفصيل في بيان، إن عناصره والمؤازرين لهم اقتحموا منزل فلحوط في بلدة عتيل، بعد سقوط مقر الميليشيا في قرية سليم، ولكن لم يعثر عليه في جميع المواقع التي تمت مداهمتها،خلافاً لما تم تداوله من أخبار، وبقي مصيره مجهولاً“.

وأنذر الفصيل،من ينتمون لهذه العصابات الإرهابية بتسليم أنفسهم لعناصر (حركة رجال الكرامة) تحت طائلة الملاحقة من قبلنا، إضافة لمن يأويهم أو يخفي أياً منهم، واعتباره شريكاً لهم“.

وأشار البيان إلى تحرك الفصائل جاء بعدما عاثتعصابات السلب والخطف والقتل، فساداً في ربوع جبلنا وانتهكت كل الحرمات وشوهت سمعة المحافظة بعمل ممنهج يدل على مشغليها وخبثهم“.

وكانتحركة رجال الكرامة، أعلنت أمس، العثور على آلات ومكابس لتصنيع حبوبالكبتاغونالمخدرة في إحدى مقرات فلحوط، المدعوم من مخابرات النظام السوري.

وأسفرت الاشتباكات التي اندلعت الثلاثاء الماضي، عن مقتل ما لا يقل عن 17 شخصاً وإصابة 35 آخرين، بحسب ما نقلت صحيفةالوطنالموالية عن مصادر في مديرية صحة السويداء.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى