أخر الأخبار

ميليشيات النظام السوري تنسحب من محيط درعا البلد وتفك الحصار!

وافتتحت قوات النظام السوري حاجز السرايا الذي يصل درعا البلد بمركز مدينة درعا، فبدأت عشرات العائلات من درعا البلد وحي طريق السد والمخيمات بالعودة إلى منازلهم

أكدت مصادر محلية في محافظة درعا، اليوم الخميس، أن ميليشيات النظام السوري والميليشيات الأجنبية الموالية لايران، والتي كانت تحاصر درعا البلد، انسحبت صباح اليوم إلى مركز مدينة درعا.

وانسحبت الميليشيات الموالية للنظام السوري من عدة مواقع كانت تتمركز بها في محيط درعا البلد وحي طريق السد، وذلك تنفيذاً لبنود الاتفاق التي توصلت إليه مع لجنة التفاوض في الأحياء المحاصرة برعاية روسية بعد حصار أكثر من شهرين.

وقال ناشطون من درعا البلد، أن ميليشيات النظام السوري قامت بسرقة معظم منازل المدنيين والمزارع المحيطة بمنطقة درعاالبلد، وشوهدت العديد من السيارات على متنها عناصر النظام السوري تحمل المسروقات من أثاث وأبواب حديد وكهربائيات وغيرها من الأدوات الزراعية.

وافتتحت قوات النظام السوري حاجز السرايا الذي يصل درعا البلد بمركز مدينة درعا، فبدأت عشرات العائلات من درعا البلد وحي طريق السد والمخيمات بالعودة إلى منازلهم بعد أن هجروها نتيجة العملية العسكرية التي شنها النظام على المنطقة خلال الشهرين الفائتين.

مشاهدات 1,970 

زر الذهاب إلى الأعلى