fbpx
العملات والذهبعملات مشفرة

توقعات العملات الرقمية في 2023

توقعات العملات الرقمية في 2023

توقعات العملات الرقمية في 2023
  • توقعات العملات الرقمية اليوم
  • سعر البتكوين اليوم بالدولار

توقع الدكتور محمد عبد المطلب، شريك مؤسس في شركة x-pay، في تصريحات لقناة العربية، ارتفاع أسعار العملات المشفرة، اذا أوقف الفيدرالي الأميركي رفع أسعار الفائدة إلى نهاية العام.

وبحسب الدكتور محمد عبد المطلب، فإن قطاع العملات الرقمية، العملات المشفرة، يعتبر من الأصول المرتبطة بالأوضاع العالمية وذلك من ناحية الفائدة والسيولة والاضطرابات السياسية.

وأضاف محمد عبدالمطلب في مقابلة معالعربية“:”بالتأكيد إذا خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي الفائدة فإن أسعار العملات المشفرة خاصة عملةبيتكوينسترتفع بشكل كبير“.

وذكر أن قطاع العملات المشفرة يتحرك في تناغم ولا يقتصر الارتفاع على عملة واحدة فقط ولا توجد فروقات كبيرة بين العملات في هذا الأمر، لكن البيتكوين هي العملة الرائدة وحال الاضطرابات فإنها تسحب الأموال من العملات الأخرى، خاصة أن السيولة الكبيرة للعملات الأخرى تصعب على المستثمرين الخروج منها.

وأضافعندما تحدث مشكلة فإن العملات المشفرة الصغيرة تكون خسائرها أكبر لانسحاب السيولة منها إلى العملات الأكبر مثل البيتكوين، وإذا كانت الأوضاع العالمية مشجعة لمستثمري العملات المشفرة فإن العملات جميعها تصعد، لكن بيتكوين تظل رقم واحد ثم الإيثريوم ثم باقي العملات تتحرك بعدها“.

العملات المشفرة و البتكوين تسجل ارتفاعاً في تداولات الخميس
  • توقعات العملات الرقمية اليوم
  • أفضل العملات الرقمية اليوم
  • أرخص العملات الرقمية اليوم

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى