fbpx
فن ومشاهير

آخر تطورات حادثة سرقة منزل يمنى خوري “الدكتورة يومي” في باريس!

آخر تطورات حادثة سرقة منزل يمنى خوري "الدكتورة يومي" في باريس!

آخر تطورات حادثة سرقة منزل يمنى خوريالدكتورة يوميفي باريس!

  • الدكتورة يومي سناب شات
  • الدكتورة يومي اللبنانية
  • ساعة الدكتورة يومي
  • الدكتورة يومي ويكيبيديا
  • دكتورة يومي سناب شات
  • يمنى خوري ويكيبيديا
  • سرقة منزل يمنى خوري
  • سرقة منزل دكتورة يومي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر سرقة منزل المؤثرة الكويتية المشهورة يمنى خوري المعروفةدكتورة يوميبعد فيديو نشرته المؤثرة على حسابها في سناب شات وقالت أن منزلها في باريس تعرض للسرقة وبلغت المسروقات

وفي اخر تطورات الحادثة، تبيّن أن أنباء سرقة الشخصية المشهورة يومي، المقيمة في الكويت والمعروفة بإسم يمنى خوري، خلال إقامتها في مدينة كان الفرنسية قبل أيام قليلة، كانت غير صحيحة، ونفت بعض العناوين الإخبارية مزاعم التعرض لها للسرقة تمامًا.

وتداولت بعض الصفحات والمواقع أخبارًا عن اعتقال سائق يومي في مدينة كان والتحقيق معه واعترف بدوره أن الأمر كان مدبراً بطلب من المؤثرة يمنى خوري.

وفي الساعات الأخيرة، أكدت بعض المواقع الاخبارية أن سائق يومي اعترف خلال التحقيقات بأنه كان وراء التلاعب في ممتلكات يومي في الفندق، ولكن المفاجأة التي طرحتها وقلبت القضية رأسًا على عقب هي أنه كان يقوم بذلك بناءً على طلب يومي نفسها.

وذكر السائق في إفادته، أن يومي طلبت منه أن يقوم بترتيب مقتنياتها بشكل يجعل الغرفة تبدو وكأنها تعرضت للسرقة، وذلك كنوع من المزاح مع والدتها.

وتفاعل الجمهور مع نتائج التحقيق، وتركزت معظم التعليقات على عدم تصديق فكرة تعرض مشهورة سناب شات للسرقة.

وأكد بعض الأشخاص أنهم أدركوا أن يومي كانت تحاول إثارة الجدل للحصول على اهتمام سريع بعد مشاهدتهم للفيديو، بينما اعتبرها البعض أنها لم تذرف دمعة حقيقية واحدة خلال ظهورها وهي تبكي للإعلان عن سرقتها.

من هي يمنى خوري؟ من هي الدكتورة يومي؟

الدكتورة يومي هي من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والموضة والتجميل، عُرفت لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتها لأدق تفاصيل حياتها. الاسم الحقيقي للدكتورة يومي هو يمنى خوري، وهي لبنانية الجنسية وتعيش في المملكة العربية السعودية، وتتنقل باستمرار بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الدكتورة يومي سناب شات
الدكتورة يومي سناب شات

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى