fbpx
منوعات

فستان زفاف رجوة ال سيف وفستان الملكة رانيا حفل زفاف الامير الحسين

فستان زفاف رجوة ال سيف وفستان الملكة رانيا حفل زفاف الامير الحسين

فستان زفاف رجوة ال سيف وفستان الملكة رانيا حفل زفاف الامير الحسين

فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف من تصميم إيلي صعب

أطلت الأميرة رجوة آل سيف خلال حفل زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في قصر زهران، بفستان ذو إطلالة ملكية ناعمة وراقية جداً بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تصميم فستان الأميرة رجوة آل سيف حمل توقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب بعد أن كان من ضمن أسماء المصممين العرب الذي تم تداوله بالصحافة لتوقيع إطلالة زفاف رجوة.

فستان الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ناعم خالي من التطريزات، مع ذيل طويل تمت خياطته على ما يبدو يدويًا وطرحة أدخلت عليها التطريزات الناعمة.

وحملت رجوة باقة بسيطة من الزهور البيضاء، واقتصرت اكسسواراتها على تاج أنيق وأقراط مرصعة بالماس.

تاج الأميرة رجوة السيف حمل عبارة الملكة رانيا

ونسقت الأميرة رجوة مع هذه الإطلالة الملكية، تاج فاخر صمم خصيصاً لها، ونقش عليه عبارة الملكة رانيا بليلة الحناءرجوة من الله“.

وصُمم تاج الأميرة رجوة على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي فاخر، فيما جاء التاج بالكامل مرصوفاً بالالماس الأبيض.

تفاصيل فستان الملكة رانيا في زفاف الأمير الحسين

أما فستان جلالة الملكة رانيا في زفاف ابنها الأمير الحسين، حمل توقيع دار ديور، التي تحاكي ذوق الملكة رانيا العبدالله، التي عادت واختارت فستاناً باللون الأسود من ديور بعد أن تألقت بفستان باللون الذهبي في عرس الأميرة إيمان الذي حصل في شهر مارس الماضي.

ويعتبر الفستان الذي اختارته الملكة رانيا من مجموعة Dior المؤلفة من سلسلة من القطع التي يتردّد من خلالها صدى خيال العادات الفولكلورية المختلفة التي تُشكّل مصدر وحي لجميع الثقافات وذلك ضمن حوار مفتوح.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى