fbpx
فن ومشاهير

فيلم Fast X 2023 يحصد 7.5 مليون دولار في بداية عرضه

فيلم Fast X 2023 يحصد 7.5 مليون دولار في يوم واحد

فيلم Fast X 2023 يحصد 7.5 مليون دولار في بداية عرضه
  • فان ديزل السرعه والغضب
  • افلام فان ديزل الجديدة
في شباك التذاكر المحلي حصل فيلم Fast X على 7.5 مليون دولار في معاينات يوم الخميس

ضع أحزمة الأمان لأن فيلم “Fast X” الخاص بشركة Universal يندفع إلى دور العرض في نهاية هذا الأسبوع بعد أن ربح 7.5 مليون دولار في معاينات شباك التذاكر الأمريكية يوم الخميس.

ومن المتوقع أن تتجاوز قيمة عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحي للفيلم العاشر “Fast and Furious” 60 مليون دولار, بين العرضين الفرعيين لعام 2019 “Hobbs and Shaw” (60 مليون دولار) و 2021 “F9: The Fast Saga” (70 مليون دولار) ، سيحتل المرتبة السابعة كأفضل عرض في الامتياز. حصل كلا الفيلمين على 7.1 مليون دولار و 5.8 مليون دولار من معاينات يوم الخميس ، على التوالي.

“Fast X” كان له توقعات قاتمة في الولايات المتحدة منذ إطلاق “F9” أثناء الوباء ، عندما كان ما يقرب من 80٪ من المسارح لا تزال مغلقة. ومع ذلك ، فإن جزءًا كبيرًا من إيرادات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم لفيلم Fast and Furious جاء من المبيعات الدولية. يأمل “Fast X” في عرضه الأول في نهاية الأسبوع أن يربح 220 مليون دولار في الخارج. سيحتاج “Fast X” إلى الحفاظ على زخمه بعد بدايته من أجل تحقيق ربح كبير بعد إنفاق 340 مليون دولار على الإنتاج و 100 مليون دولار على التسويق.

في “Fast X” ، الذي يضم خصمًا غاضبًا جديدًا يؤديه الممثل “Aquaman” جيسون موموا ، يظهر دوم توريتو من فين ديزل. تم الكشف عن أن دانتي رييس ، الشخصية التي يلعبها ، هو ابن الشرير هيرنان رييس “Fast Five”. منذ أن قتل دوم وعائلة فاست أبيه وأخذوا ثروة عائلته خلال سرقتهم المدمرة لخزنة البنك – تلك التي حملوا فيها قبوًا كبيرًا من سياراتهم عبر شوارع ريو دي جانيرو – كان لديه لحوم البقر معهم.

ميشيل رودريغيز ، تيريز جيبسون ، كريس “لوداكريس” بريدجز ، جوردانا بروستر ، سونغ كانغ ، جايسون ستاثام ، هيلين ميرين ، سكوت إيستوود ، ناتالي إيمانويل ، وتشارليز ثيرون هم من بين العديد من منتسبي “Fast and Furious” المنتظمين الذين عادوا.

ويدخل النجوم الجدد المعركة، مثل الممثلة “كابتن مارفل” بري لارسون، وممثل “Reacher” آلان ريتشسون، ودانييلا ملكيور ، وليو أبيلو بيري في دور ابن دوم، وريتا مورينو جدة دوم, تم بالفعل استغلال مخرج الفيلم ، لويس ليترييه، للعودة إلى الجزء الحادي عشر والأخير ظاهريًا من السلسلة.

من المتوقع أن يخلع فيلم “Fast X” عن فيلم “Guardians of the Galaxy Vol.3” من إنتاج Disney و Marvel Studios، والذي سيطر على الرسوم البيانية منذ إصداره قبل أسبوعين ، بصفته ملك شباك التذاكر, ديزني، على الرغم من ذلك، ستعود في الأسبوع التالي بنسخة الحركة الحية من “حورية البحر الصغيرة”.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى