fbpx
تكنولوجيامنوعات

واتساب يطلق ميزة جديدة لحماية الخصوصية: تعرف على كيفية إخفاء المحادثات

واتساب يطلق ميزة جديدة لحماية الخصوصية: تعرف على كيفية إخفاء المحادثات

واتساب يطلق ميزة جديدة لحماية الخصوصية: تعرف على كيفية إخفاء المحادثات
  • ميزة اخفاء المحادثات في واتساب
  • ميزة واتساب الجديدة
  • واتساب ميزة جديدة

كشفت واتساب عن ميزة جديدة في تطبيق المحادثات الشهير، تمكنك الآن من إبعاد المحادثات الخاصة عن المتطفلين و المتجسسين.

وتتيح الميزة الجديدة في واتساب للمستخدمين إخفاء المحادثات وحمايتها بكلمة مرور، وتعمل الميزة عن طريق نقل المحادثة إلى ملف محمي لا يمكن الوصول إليه إلا بكلمة المرور أو بصمة الهاتف.

وبفضل ميزة واتساب الجديدة، ستصبح المحادثة غير مرئية ولن تظهر في الإشعارات، وقالت واتساب في موقعها الرسمي: “نعتقد أن هذه الميزة ستكون رائعة للأشخاص الذين يشاركون هواتفهم مع عدة أشخاص في العائلة أو العمل“.

اخفاء المحادثات في واتساب بكلمة مرور

ولاستخدام الميزة الجديدة وإغلاق المحادثات على واتساب، يجب التأكد من تحديث التطبيق إلى النسخة الأحدث، ثم يمكنك إخفاء وإغلاق أي محادثة ببساطة عن طريق الضغط المطول عليها، ثم اختيار رمز الإغلاق الذي سيظهر في الأعلى.

وبعد ذلك، قم بتأكيد كلمة مرور قفل الهاتف أو استخدم بصمة الهاتف لإخفاء المحادثة ونقلها إلى الملف المحمي للمحادثات المخفية. وللوصول إلى المحادثات المخفية مرة أخرى، قم بسحب قائمة المحادثات للأسفل ببطء.

حاليًا، يعتمد واتساب على قفل الهاتف كرمز حماية للمحادثات، ولكنه وعد بإضافة قفل خاص بالتطبيق في التحديثات المستقبلية. كما يمكن استخدام بصمة الإصبع لفتح المحادثات المقفلة. من المتوقع أن يصل التحديث للمستخدمين ابتداءً من اليوم.

تطبيق واتساب قدم العديد من الميزات الجديدة هذا العام، بما في ذلك ميزة فتح الحساب على أربعة أجهزة وايضاً ميزة استخدام بروكسي جديد للبقاء على اتصال بالمحادثات في جميع الأوقات.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى