fbpx
رياضة

ميسي يعود إلى برشلونة!

ميسي يعود إلى برشلونة!

ميسي يعود إلى برشلونة!
  • ميسي برشلونة 2023
  • ميسي برشلونة اليوم

صحيفة سبورت: ليونيل ميسي وصل مدينة برشلونة، في ظل الكثير من المعلومات حول احتمالية عودة البرغوث إلى الفريق الكتالوني“.

صحيفة سبورت: وصل ميسي رفقة عائلته ودائرته المقربة، لكن ما يفتح باب التكهنات هو أنه وصل بنحو 15 حقيبة معه!

وبعد فوز فريقه باريس سان جيرمان على أنجيه في مباراة قدم خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي تمريرة حاسمة مبدعة إلى زميله الفرنسي كيليان مبابي، عاد الأول إلى المدينة التي قضى خلالها معظم فترات حياته، برشلونة.

وذكر تقرير على صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، أن لاعب باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، وهو الهدف الرئيسي لإدارة برشلونة لتعزيز فريقها هذا الصيف، سيقضي بضعة أيام مع زوجته وأطفاله الثلاثة في منزله في المدينة الإسبانية، مستغلاً حقيقة أن مدربه كريستوف غالتييه، منح إجازة لفريق العاصمة الفرنسية حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف التقرير: محيط اللاعب أكد أن تواجده في برشلونة حاليًا ليس له علاقة بعودته إلى الفريق، وبشكل عام لن تستطيع إدارة برشلونة نقل عرضها إلى ليو، وتحديدًا إلى والده خورخي المسؤول عن التفاوض، حتى تمنحهاالليغاالضوء الأخضر لذلك من الناحية المالية.

في الوقت الحالي، لم يجدد ميسي مع باريس سان جيرمان حتى الآن، على الرغم من أن الفريق الفرنسي يواصل الضغطلمحاولة إقناع ليو بالاستمرار في باريس.

وقام الصحافيين بسؤال جوان لابورتا قبل مواجهة أتلتيكو مدريد حول عودة ميسي للفريق، لكنه فضّل عدم الإجابة قائلًا: إنه وقت مباراة أتلتيكو مدريد فقط.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى