fbpx
رياضةمنوعات

ميسي ينتظر موافقة زوجته للانتقال الى السعودية!

ميسي ينتظر موافقة زوجته للانتقال الى السعودية!

ميسي ينتظر موافقة زوجته للانتقال الى السعودية!
  • ميسي في السعودية
  • انتقال ميسي إلى الدوري السعودي

أشارت صحيفةعكاظالسعودية، إلى أنه تم تقريب وجهات النظر بين ميسي ونادي الهلال، خلال الجلسة التي جمعت بين الطرفين مؤخراً، ليقترب بشكل كبير من الانضمام إلى صفوف الزعيم.

وأضافت الصحيفة: “لن يترك مسؤولي نادي الهلال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يخرج من المملكة العربية السعودية، إلا ولديه اقتناع كامل بالانتقال إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة“.

واختتمت الصحيفة أن الإعلان عن التعاقد مع ميسي سيكون بداية من شهر يونيو المقبل، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين خلال الجلسة التي تمت بينهما، وأن ميسي ينتظر موافقة عائلته فقط.

ميسي في السعودية للانتقال الى الدوري السعودي ويطلب 400 مليون دولار سنويًا!

ووفق صحيفة التلغراف Telegraph، يجري النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي محادثات مع مسؤولين سعوديين للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي هذا الصيف.

ويمثل النجم العالمي ميسي في المحادثات والدهخورخي، وتجري المفاوضات على الأرض السعودية، حيث يجري ميسي وزوجته وأولاده زيارة للعاصمة الرياض، وتعاقدت السعودية العام الماضي ميسي ليمثل السياحة السعودية.

وبحسب صحيفة التلغراف، تجري نقاشات مفادها أن الصفقة بأكملها قد تصل قيمتها إلى 400 مليون دولار سنويًا (320 مليون جنيه إسترليني) وهي صفقة أضخم بكثير من التي حصل عليها كريستيانو رونالدو الذي يلعب حالياً مع النصر السعودي.

ومن المتوقع أن يشارك الرئيس التنفيذي السابق لمانشستر سيتي جاري كوك في أي مناقشات لتأمين توقيع ميسي.

وكان عرض عقد باريس سان جيرمان مطروحًا على الطاولة منذ يناير/كانون الثاني لتمديد بقاء ميسي في العاصمة الفرنسية لمدة 12 شهرًا أخرى، لكن ليس من المتوقع أن يقوم بتوقيعه.

  • منصب ميسي في السعودية
  • استقبال ميسي في السعودية
  • ليونيل ميسي وزوجته وأطفاله

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى