fbpx
فن ومشاهيرمنوعات

هاري وميغان يقتربان من العائلة الملكية البريطانية من جديد!

هاري وميغان يقتربان من العائلة الملكية البريطانية من جديد!

هاري وميغان يقتربان من العائلة الملكية البريطانية من جديد!

  • هاري وميغان انفصال
  • هاري وميغان طلاق
  • هاري وميغان وثائقي مترجم
  • سبب انفصال هاري وميغان
  • طلاق الأمير هاري وميغان ماركل
  • الأمير هاري وزوجته واولاده
  • Prince Harry and his wife Megan

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، Prince Harry and his wife Megan، الزوجين المنتميين إلى العائلة المالكة البريطانية، سيستأجران منزلاً جديداً في قصر كنزينغتون (مقر العائلة المالكة في لندن)، لقضاء وقت أطول مع أقاربهما، حسبما يقول خبراء.

فبعد انتقال دوق ودوقة ساسكس إلى الولايات المتحدة الأميركية في عام 2020، حيث باتت ولاية كاليفورنيا مقر سكنهما الرئيسي ولم يعدّ لديهما منزل في المملكة المتحدة، كان من المنطقي أن يستأجرا مسكناً لهما في القصر، وفق مجلة «ماريكلير».

وصرح مصدر لمجلةأوكيهبأن إقامتهما في هذا المسكن، وفرشهما أثاثه بنفسيهما، ستثبت للأمير ويليام والأميرة كيت أنهماجادان بشأن العودة.

من جانبه، أوضح دانكان لاركومب، خبير في شؤون العائلة المالكة، لمجلةبيلاأن هذه هي أكبر إشارة يقوم بها هاري وميغان فيما يتعلق بإعادة بناء علاقتهما بباقي أفراد العائلة المالكة.

وأضاف لاركومب قائلاً: “بعد خسارتهما لمنزل فروغمور، يحتاج الأمير هاري وزوجته وطفلهما إلى مسكن في المملكة المتحدة، ومن المرجح أن يكون المسكن غير دائم، وسيكون فقط مكاناً لإقامتهما حين يزوران البلاد أكثر مما سيكون مسكناً دائماً لهما، ومع ذلك تُعدّ هذه الخطوة إشارة واضحة إلى محاولتهما إصلاح العلاقة مع باقي أفراد العائلة“.

وأوضح لاركومب: خلال الأشهر التالية لكتاب هاريسبير، الذي نُشر في يناير (كانون الثاني) الماضي، شهدنا ليناً في مواقف الأمير وزوجته فيما يتعلق بباقي أفراد العائلة المالكة، خصوصاً باتجاه التزام الصمت.

وأضافولقد مرّت ستة أشهر من دون أن يقول أي منهما شيئاً عن العائلة المالكة يثير الغضب والاستياء، والزمن يشفي الجروح، إن خطوتهما هذه هي إشارة صحّية لأن أمامهما طريق طويل للعودة إلى قلب العائلة بالنظر إلى كل الجسور التي حرقاها“.

الأمير هاري وزوجته واولاده
الأمير هاري وزوجته واولاده

فيلم هاري وميغان وثائقي مترجم

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى