fbpx
الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

تنبؤات رامي مخلوف: سوريا على مسافة قريبة من حل شامل!

رامي مخلوف: سوريا على مسافة قريبة من حل شامل!

رامي مخلوف: سوريا على مسافة قريبة من حل شامل!

أكد رامي مخلوف، رجل الأعمال وابن خال بشار الأسد، أن السوريين باتواعلى مسافة قريبة جداً من حل شامل، وأن 2023 ستكونسنة سوريا بامتياز، معتمداً في توقعه علىعلم الأرقام“.

وقال مخلوف في منشور عبر صفحته علىفيسبوك، اليوم الثلاثاء، إن على السوريين التحلي بـالصبر، وعدم السماح لأحد بالعبث في استقرار سوريا، وخصوصاً في ظل هذه الظروف المعيشية القاسية، مشدداً على ضرورة رفضالفوضىوالحفاظ على ما تبقى من البلد.

وأضاف: نحن على مسافة قريبة جداً من حل شامل وبقيت خطوة واحدة فقط هي صعبة ومخيفة لذوي القلوب الضعيفة لكنها قصيرة المدة ولن تتعدى بضعة أسابيع.. وبعدها ينتج حدث كبير سيتكلم عنه العالم بأسره وسيبهر السوريين من شدة عظمته“.

وأشار مخلوف إلى أن الحدث سيعقبهانفراجات عجيبة متتالية وتبدأ المساعدات تتدفق على سوريا والسوريين من كل أرجاء الأرض يرافقها أصوات دولية تنادي بإيقاف معاناة السوريين.. فترفع العقوبات، ويعود المهجرون، وتعاد العلاقات الدبلوماسية العربية والإقليمية والدولية، ويغلق الملف السوري بسلام“.

وأوضح مخلوف أن سنة 2023 فيعلم الأرقام، توافقحروف أسماء معينة تتقاطع في هذه السنة الفردية التي فيها أفول أسماء وظهور أسماء وكلها قيمتها العددية 23، مؤكداً أنالأيام القادمة كفيلة أن تظهر مضمون هذا الكلام، وما إذا كانت رؤيتنا للأحداث صادقة أم هي أضغاث أحلام، وفق تعبيره.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى