fbpx
الرئيسيةرياضة
أخر الأخبار

رونالدو نجم المباراة وسان جيرمان يفوز بكأس موسم الرياض

رونالدو نجم المباراة وسان جيرمان يفوز بكأس موسم الرياض

رونالدو نجم المباراة وسان جيرمان يفوز بكأس موسم الرياض

في كرنفال خيالي شهده ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 5 – 4 على فريق موسم الرياض المكوّن من نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين، يوم الخميس.

وتحت أنظار الآلاف من الجماهير التي احتشدت في المدرجات، تجددت المواجهة الساحرة مرة أخرى بين البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي قاد فريق نجوم الهلال والنصر، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سانجيرمان.

وافتتح ميسي التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل رونالدو النتيجة لصالح نجوم الهلال والنصر في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

ثم أحرز ماركينيوس التقدم للفريق الفرنسي في الدقيقة 43، ليحرز رونالدو هدف التعادل مجدداً في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما سجل الإسباني المحنك سيرخيو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 54، غير أن نجوم الهلال والنصر سرعان ما أدركوا التعادل بواسطة الكوري الجنوبي هيون سوو جانغ في الدقيقة 57.

ولم يهنأ نجوم الهلال والنصر بالتعادل كثيرا، بعدما أعاد كيليان مبابي التقدم لسان جيرمان بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، أعقبها تسجيل زميله هوغو إيكيتيكي الهدف الخامس في الدقيقة 78.

واختتم أندرسون تاليسكا مهرجان أهداف المباراة بعدما أحرز الهدف الرابع لفريق موسم الرياض في الدقيقة الرابعة (الأخيرة) من الوقت الضائع للشوط الثاني.

وتسلم كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث أحرز النجم البرتغالي رصيد هدفين في الشوط الاول.

كريستيانو رونالدو نجم مباراة موسم الرياض
كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في كأس موسم الرياض

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى