fbpx
الرئيسيةرياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة كأس موسم الرياض بين رونالدو وميسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

موعد مباراة كأس موسم الرياض بين رونالدو وميسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

تنطلق مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جرمان، فى الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، غداً الخميس، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية SSC1 على القمرين نايل سات وعرب سات.

وكشفت هيئة الترفيه السعودية عن الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة بعد طرحها، حيث انهالت طلبات الجماهير على التذاكر برقم غير متوقع فى قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة، حيث وصل إلى 1.5 مليون طلب لتذاكر المباراة.

كما تم إطلاق مزاد عالمى على تذكرة وحيدةفوق الخيال، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها.

وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفى اللقاء.

ومن المؤكد أنه سيكون كرستيانو رونالدو ضمن الأسماء المختارة للفريق الذي يضم نجوم الهلال والنصر، والذى سيتولى تدريبه المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو، المدير الفنى التاريخى لفريق ريفر بليت.

وانضم رونالدو للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تاريخية، سيحصل خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو حتى صيف 2025، بحسب التقارير الصحفية.

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلافي 9 وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة.

وجاء آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى