fbpx
الرئيسيةمنوعات

خمسة مهارات لو أتقنتها فدخلك السنوي أكثر من 100 ألف دولار!

خمسة مهارات لو أتقنتها فدخلك السنوي أكثر من 100 ألف دولار!

خمسة مهارات لو أتقنتها فدخلك السنوي أكثر من 100 ألف دولار!

مهارات، وظائف دخلها مرتفع

وظائف ومهارات المستقبل

هل تعلم أنه بامكانك كسب دخل إضافي عبر العمل بشكل مؤقت من المنزل، وتحتاج فقط إلى اتصال إنترنت قوي ومجموعة مهارات مناسبة؟

هذه الأعمال الجانبية الخمسة هي أكثر ربحاً وأكثر طلباً في العالم، بحسب موقع “Freelancer.com” استناداً إلى أكثرمن 300000 إعلان طلب وظيفة منشور على قاعدة بياناتهم بين أكتوبر وديسمبر 2022.

ولو تعلمت هذه المهارات، فيمكنك القيام بها من المنزل ولا داعي للمكتب أو الدوام الكامل.

🔹 مطور مواقع ويب 🕸️

🔹 مطور تطبيقات موبايل 📱

🔹 مطور ألعاب 🎮

🔹 مطور صور ومواقع 📸

🔹 محترف تشفير

ويمكن للعاملين بتلك الوظائف جني ما يصل لـ 100 دولار في الساعة، ودخلها يتخطى 100 ألف دولار سنوياً، وبحسب استطلاعات رأي فإن 44% من الأميركيين يؤدون أعمالاً جانبية من المنزل.

فإذا كنت مهتماً باكتساب صخب جانب تقني، فستحتاج إلى بناء خبرتك من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت، ومعسكرات التدريب على البرمجة، وبرمجة البودكاست.

وبعد ذلك، قم بإنشاء محفظة رقمية من عينات العمل لمشاركتها مع العملاء المحتملين. لمعرفة مكان الوظائف وإدراج خدماتك الخاصة، ومن الممكن أن تفكر في إنشاء ملف تعريف على Upwork أو Freelancer.com أو Fiverr أو TaskRabbit أو موقع ويب مختلف يعلن عن وظائف مستقلة.

ومع ذلك، في النهاية، لست بحاجة إلى أن تكون خبيراً في التكنولوجيا لبناء عمل جانبي ناجح. إذ يوجد العديد من الوظائف الأخرى التي تقدم فرصاً بدوام جزئي عن بُعد، بما في ذلك التدريس وكتابة المدونات والاستشارات التجارية، والتي شهدت أيضاً طلباً متزايداً على Freelancer.com.

المصدر: العربية

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى