fbpx
فن ومشاهيرمنوعات

زوجة أغنى أغنياء العالم تشتكي من سعر قهوة ب 4 دولار!

زوجة أغنى أغنياء العالم تشتكي من سعر قهوة ب 4 دولار!

زوجة أغنى أغنياء العالم تشتكي من سعر قهوة ب 4 دولار!

  • من هو وارن بافت
  • وارن بافت من هو
  • وارن بافت صافي ثروته
  • شركات وارن بافت
  • ثروة وارن بافت
  • زوجة وارن بافت

تقارير صحفية تشير إلى أن زوجة الملياردير وارن بافيتأستريداشتكت من سعر قهوة ب 4 دولارات أثناء تواجدها في مخيمصن فاليالصيفي للأثرياء والمشاهير

وأبدتأستريد بافيتغضبها من سعر القهوة على الرغم من أن زوجها الملياردير وارن بافيت تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار

تزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006 عندما كانت تبلغ من العمر 60 عامًا وكان يبلغ من العمر 73 عامًا، يعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958، بحسب تقرير لـديلي ميل.

ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأميركي وارن بافيت، الأربعاء، أثناء توجهه إلى اجتماع أطلق عليهالمخيم الصيفي لأصحاب الملياراتفي ولاية أيداهو، بشمال غربي الولايات المتحدة.

وبحسب صحيفةديلي ميلالبريطانية، فإن بافيت انضم إلىعدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلامالذين يشاركون في مؤتمر وادي الشمس بولاية أيداهو.

الملياردير وارن بافيت "أستريد" وزوجته
الملياردير وارن بافيت “أستريد” وزوجته

ما هو مؤتمر وادي الشمس؟

ما هو مؤتمر صن فالي؟

ما هو ملتقى صن فالي؟

وكانت طائرات خاصة قد توافدت تباعا إلى وادي الشمس، حيث كانت تقل على متنها عددا من أبرز أصحاب المليارات حول العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة.

ومن بين هؤلاء: الرئيس التنفيذي لشركةديزنيبوب إيغر، والرئيس التنفيذي لشركةأبلتيم كوك، ومؤسس شركةأوبن أيالمسؤولة عن روبوت الدردشةتشات جي بي تيسام ألتمان.

ومما يزيد الغموض حول هذا الحدث هو أنه يتم خلف الأبواب المغلقة، ويمنع الصحافيون من تغطية وقائعه، وذكرت تقارير أنه من المتوقع أن تهيمن عدة ملفات على الحدث هذا العام، منها الذكاء الاصطناعي، وخدمات تدفق البيانات.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى