أخر الأخبار

الربح من المشي!! شرح ميزات تطبيق سويت كوين sweatcoin

الربح من المشي!! شرح ميزات تطبيق سويت كوين sweatcoin

هل تطبيق سويت كوين حقيقي؟

Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي، ولكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة بشأن مقدار الربح!

ستجني بعض المال، ولكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي، فقط ستربح بضعة دولارات يومياً من خلال نزهة من المشي على الاقدام كما أن جسدك سيستفيد من ممارسة رياضة المشي.

اذاً ما هو تطبيق سويت كوين؟

يعمل هذا التطبيق على تشجيع الناس على ممارسة رياضة المشي، وربما يكون حصولهم على دخل نظير ممارسة رياضة المشي دافعا أكبر للانتظام في ممارسة الرياضة، يمكن لهذا التطبيق معرفة حركتك بكل سهولة وذلك عن طريق جي بي إس وبهذا يتمكن التطبيق من عد الخطوات ومعرفة المسافة التي قطعتها خلال ممارسة رياضة المشي الصباحية.

يقوم التطبيق بمتابعة حركة المستخدم عن طريق GPS ويدفع وحدة نقدية واحدة من عملة سوست كوين sweatcoin مقابل كل ألف خطوة، عملة سويت كوين أصبحت الآن واحدة من العملات الرقمية حول العالم.

ويستطيع المستخدم الشراء بالنقود التي سوف يجمعها من متجر افتراضي مُنشأ من التطبيق نفسه حيث يحتوي هذا المتجر على مختلف أنواع معدات اللياقة البدنية، وبطاقات الهدايا وعدد من العروض الأخرى.

رابط تحميل التطبيق

عليك جمع المزيد من عملة السويت كوين حتى تحصل على جميع معدات اللياقة البدنية التي تحلم بها هذا بالإضافة إلى كثيرمن العروض يمكنك أن تشتري بهذه النقود كل ما ترغب به من خلال متجر التطبيق نفسه.

تطبيق سويت كوين sweatcoin
تطبيق سويت كوين sweatcoin

ولكن ما هي قيمة السويت كوين؟

هل تعلم أن 15 سويت كوين يعادل حوالي 25 دولار، إذا قمت بتجميع 15 سويت كوين هذا يعني أنك أصبحت حاملاً لمبلغ 25 دولار ويمكنك أن تشتري بهم ما تريد من داخل المتجر أو تحويلها للدولار أو بيعها كذلك!!

يمكنك تحميل تطبيق سويت كوين sweatcoin من خلال هذا الرابط اضغط هنا

مشاهدات 1,312 

زر الذهاب إلى الأعلى