أخر الأخبار

ميليشيات الجيش الوطني مستمرة بالتضييق على أهالي عفرين واعتقالهم بذرائع شتى!

ميليشيات الجيش الوطني مستمرة بالتضييق على أهالي عفرين واعتقالهم بذرائع شتى!

داهمت دوريات تابعة لما يسمى الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني، في 20 فبراير من الشهر الجاري منزل أحد المدنيين في مدينة عفرين، واعتقلته بعد ضربه وتحطيم محتويات منزله، والتهمة دائماًالتواصل قوات سوريا الديمقراطية، وذلك بحسب المرصد السوري.

وفي حي الاشرفية بمدينة عفرين، اعتقلت دوريات تابعة للشرطة العسكرية، في 19 فبراير الشهر الجاري، مواطن من أهالي الحي الأشرفية بمدينة عفرين بتهمة العمل سابقاً مع الإدارة الذاتية، رغم مرور ثلاثة سنوات على احتلال عفرين!


كما اعتقلت دورية تابعة للشرطة العسكرية بتاريخ 19 فبراير، مواطن من أهالي قرية إيسكا التابعة لناحية جنديرس وذلك من مكان إقامته في مدينة عفرين بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية.

وبحسب المرصد السوري، اعتقلت  أجهزةالشرطة العسكريةبتاريخ 17 فبراير إمام وخطيب مسجد من أبناء قرية سيمالكا بناحية معبطلي، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية أيضاً، كما اعتقلت الشرطة العسكرية أربعة مواطنين في قرية شاديرة بناحية جنديرس وتعرض جميع المعتقلون للتعذيب الشديد.

وتستخدم ميليشيات الجيش الوطني المعارض، تهم التعامل مع الإدارة الذاتية وقوات سوريا الديموقراطية كذرائع تستخدمها الميليشيات للتضييق على أهالي عفرين بغرض سرقة أموالهم واجبارهم على التهجير

مشاهدات 2,469 

زر الذهاب إلى الأعلى