fbpx
الرئيسيةدوليمحلي

سيدة كويتية تغيّر حياة طفل سوري نجا من تحت الأنقاض!

سيدة كويتية تغيّر حياة طفل سوري نجا من تحت الأنقاض!

سيدة كويتية تغيّر حياة طفل سوري نجا من تحت الأنقاض!

السيدة الكويتية اشترت له ولوالده منزل وسيارة وتكفلت به مدى الحياة!

بادرت سيدة عربية إلى كفالة الطفل إبراهيم بعد أن أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي عقب الفيديو الذي نشره أحد موظفي فريق ملهم التطوعي للطفل المصاب وهو يأكل بطريقة غريبة موزة قدّمها له.

ونشر فريق ملهم التطوعي عبر صفحته على فيسبوك تفاصيل كفالة الطفل السوري إبراهيم الذي فقد أمه  وعدداً من أفراد عائلته نتيجة الزلزال الذي ضرب تركيا والشمال السوري.

وقال إن الكثيرين ومن بينهم مشاهير عبّروا عن رغبتهم بكفالة الطفل إبراهيم أو تبنّيه، إلا أن سيدة كويتية كانت تراسل الفريق بشكل دائم ومستمر لتكون هي من يكفله.

وأضاف أنالسيدة تواصلت مع الفريق منذ اليوم الأول وكانت ترسل له رسالة كل ساعة تقول فيهاأتمنى وأدعو كل يوم أن تكون كفالته من نصيبيليستجيب الفريق لطلبها مؤخراً فتكفلت برعاية إبراهيم مدى الحياة، وقامت بشراء منزل له ولوالده وسيارة لوالده ليتمكن من العمل عليها.

في بداية الزلزال جرى نقل الطفل إبراهيم إلى مستشفى عفرين ليتلقى العلاج، وقيل في البداية إنه فقد كل عائلته قبل أن يتم انتشال والده حياً من تحت الأنقاض، فيما فقد والدته وشقيقه وشقيقته.

 وكان فريق ملهم التطوعي قد نشر سابقاً فيديو يوثّق لحظة لمّ الشمل بين الطفل إبراهيم وأبيه في خيمة بقرية ملهم في الشمال السوري يظهر فيها الأب عاجزاً عن حمل طفله بسبب إصابته جراء الزلزال.

 

وضرب الزلزال، الذي بلغت قوته 7.8 درجة على مقياس ريختر فجر السادس من شباط/ فبراير الجاري، تبعه زلزال آخر، ومئات الهزات الارتدادية، جنوب تركيا وشمال غرب سوريا.

وأسفر الزلزال عن انهيار أعداد هائلة من البنايات ووفاة وإصابة عشرات الآلاف وتشريد الملايين في البلدين.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى