fbpx
فن ومشاهيرمحلي

أول مخرج سوري يخرج مسلسل لصالح نتفليكس

أول مخرج سوري يخرج مسلسل لصالح نتفليكس

أول مخرج سوري يخرج مسلسل لصالح نتفليكس

  • السدير مسعود ويكيبيديا
  • السدير مسعود مواليد
  • السدير مسعود ديانته
  • السدير مسعود وزوجته
السدير مسعود يستعد لتصوير مسلسل لصالح منصة نتفليكس العالمية

وكشفت بعض المصادر ان المخرج الشاب بدأ تصوير مسلسل مصري قصير من المفترض أن يتكون من 8 حلقات، لصالح منصة نتفليكس العالمية.

وسيكون السدير مسعود أول مخرج سوري يقدم عملاً من إنتاجها، ويحمل المسلسل اسماً مؤقتاًجريمة في الذاكرةوهو النسخة العربية من مسلسل “Who Killed Sarah?”.

وينتمي العمل لفئة الأعمال القصيرة، وسيؤدي أدوار بطولته  آسر ياسين، محمود حميدة، صبا مبارك، شيرين رضا، راكين سعد ، وهو من تأليف السيناريست محمد المصري الذي سبق وتعاون مع السدير فيمنعطف خطر“.

ويذكر أن المشروع الجديد، كما سابقيه، يدور في قالب تشويقي بوليسي ويرتكز إلى جريمة قتل تتكشّف خيوطها تباعاً.

السدير مسعود السيرة الذاتية

السدير مسعود ويكيبيديا

المخرج السوري السدير مسعود هو ابن الفنان السوري القدير غسان مسعود، وأخرج السدير مسعود عدد من الأفلام والمسلسلات مثلقيد مجهولومنعطف خطير“.

غسان مسعود السيرة الذاتية

غسان مسعود ويكيبيديا

الفنان العالمي السوريغسان مسعودتولد محافطة طرطوس متزوج وله ولدان هما  الكاتبةلوتس مسعودوالمخرج والممثلالسدير مسعود.”

هو ممثل عالمي وممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، ومن أكثر الممثلين العرب حصداً للجوائز فقد فاز بجوائز عديدة جداً في دول عربية وعالمية مثل: فرنساإيطالياأمريكاتركيا.

وعمل غسان مسعود كأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لمدة عشر سنوات، وخرج العديد من الممثلين البارزين على الساحة الفنية.

وقدم غسان مسعود العديد من الأدوار والأعمال الناجحة، ومن أهم أدواره في السينما السورية والسينما العالمية، ومنها دور صلاح الدينفي فيلممملكة السماءو دورأبو بكرفي مسلسلعمر“.

وتحول الفنانغسان مسعودبعد عمله في هوليوود إلى نجم عالمي، حيث عمل أكثر من عمل فني من إنتاج هوليوود.

واختاره المخرج البريطانيريدلي سكوتلتأدية دور في فيلمه الجديدخروج الآلهةوالملوكالذي يتناول قصة النبي موسى (عليه السلام) وفق النص التوراتي اليهودي.

ويمتاز الفنانغسان مسعودبأسلوب تمثيلي فريد من نوعه لايستطيع مجاراته فيه أحد، فهو يمتاز بأدواره التي لا يستطيع وضع أحد عوضاً عنه فيها.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى