أخر الأخبار

أردوغان يتوعد بالمزيد وقواته تكتب هذه العبارة صواريخ استهدفت سوريا والعراق!

أردوغان يتوعد بالمزيد وقواته تكتب هذه العبارة صواريخ استهدفت سوريا والعراق!

نشرت وزارة الدفاع التركية تسجيلاً مصوراً لانطلاق المقاتلات الحربية لقصف مواقع الفصائل الكردية شمالي سوريا والعراق.

وعنونت الوزارة مقطع الفيديو بـالانتقام من قتلة الأطفال، ويظهر في الفيديو كتابة اسمي Ecrin ، Yağmur على صواريخ الطائرات، وهما طفلتان قضيا بالتفجير الأخير شارع الاستقلال باسطنبول.

وأكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، أن العملية العسكرية التركية في سوريا والعراق، لن تقتصر على القصف الجوي، فيما أظهرت مشاهد مصورة عبارة خطتها القوات التركية على الصواريخ التي تطلقها نحو الأراضي التي تسيطر عليها القوات الكردية.

ونقلت رويترز عن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قوله: “إن هيئة الأركان العامة التركية ووزارة الدفاع ستقرران معاً بشأن مشاركة قوات برية”.

وقُتل 3 أشخاص وأُصيب 6 على الأقل في وقت سابق اليوم جراء قصف صاروخي من الأراضي السورية، استهدف مدينة قارقامش الحدودية التركية، حسب ما أعلن وزير الداخلية التركية.

واستهدف القصف مدرسة ثانوية ومنزلين، بالإضافة إلى شاحنة قرب معبر حدودي يربط قارقامش بمدينة جرابلس السورية، بحسب حاكم غازي عينتاب التركي.

وشنت تركيا عملية عسكرية جوية ضد المقاتلين الأكراد في سوريا والعراق أسفرت عن مقتل نحو 30 شخصاً، بعد اتهام حزب العمال الكردستاني بالوقوف وراء تفجير في إسطنبول.

مشاهدات 899 

زر الذهاب إلى الأعلى