fbpx
خدمات

أنواع التأشيرات المتاحة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2023

أنواع التأشيرات المتاحة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2023

أنواع التأشيرات المتاحة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية 2023
  • نموذج طلب فيزا سياحية لامريكا
  • أنواع الفيزا الأمريكية
  • أنواع الفيزا الأمريكية في الأردن
  • أنواع الفيزا الأمريكية في الامارات
  • أنواع الفيزا الأمريكية في السعودية
  • أنواع الفيزا الأمريكية في الكويت

هناك عدة أنواع من التأشيرات المتاحة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية:

تأشيرة زائر B-1 / B-2: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين يرغبون في زيارة الولايات المتحدة الأمريكية للعمل أو الترفيه.

تأشيرة طالب F-1: وهي تأشيرة لغير المهاجرين للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأشيرة J-1 Exchange Visitor: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في برامج التبادل، مثل برامج العمل والسفر أو برامج التبادل الثقافي.

تأشيرة عمل H-1B: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين لديهم عرض عمل من صاحب عمل أمريكي ويأتون للعمل في مهنة متخصصة.

تأشيرة L-1 Intra-Company Transfer Visa: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين يتم نقلهم من شركة أجنبية إلى شركة أمريكية مرتبطة بصاحب عمل أجنبي.

تأشيرة تاجر / مستثمر بموجب معاهدة E-1 / E-2: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين يشاركون في التجارة الدولية أو الاستثمار بين بلدهم الأصلي والولايات المتحدة الأمريكية.

تأشيرة K-1 Fiancé / Fiancée: هي تأشيرة لغير المهاجرين للأشخاص الذين تمت خطبتهم للزواج من مواطن أمريكي ويريدون دخول الولايات المتحدة للزواج.

تأشيرات الهجرة: هي تأشيرات للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم، مثل التأشيرات التي ترعاها الأسرة ، والتأشيرات على أساس العمل ، وتأشيرات التنوع.

نموذج طلب فيزا سياحية لامريكا

معلومات النموذج DS-160

يتعين على كل متقدم، بما في ذلك الأطفال، الحصول على طلب التأشيرة نموذج DS-160. يجب إكمال النموذج DS-160 وتقديمه عبر الإنترنت قبل موعد المقابلة في سفارة الولايات المتحدة.

ويعد رقم الرمز الشريطي الموجود في صفحة تأكيد النموذج DS-160 ضرورياً لحجز موعد المقابلة. النموذج DS-160 يجب تقديمه عبر الإنترنت. ولن تقبل السفارة الطلبات المكتوبة باليد أو المطبوعة ولن يسمح لك بحضور المقابلة دون صفحةتأكيد النموذج DS-160.

وعندما تقوم بتوقيع نموذج DS-160 الخاص بك إلكترونيا، فأنت تقر بأن جميع المعلومات الواردة به صحيحة ودقيقة. علماً بأنتزييف أي حقائق قد يتسبب في عدم أهليتك لدخول الولايات المتحدة. الرجاء إعادة التأكد من أن جميع إجاباتك دقيقة وأنجميع الأسئلة تمت إجابتها بشكل مكتمل.

التقديم على النموذج عبر الرابط هنا

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى