fbpx
الرئيسيةصحافةمنوعات

(فيديو) لص يسطو على مطعم أميركي فيرديه زبون قتيلاً بـ 9 رصاصات

(فيديو) لص يسطو على مطعم أميركي فيرديه زبون قتيلاً بـ 9 رصاصات

(فيديو) لص يسطو على مطعم أميركي فيرديه زبون قتيلاً بـ 9 رصاصات

تبحث شرطة ولاية تكساس الأميركية منذ يومين عن رجل ظهر في فيديو صورته كاميرا داخلية في أحد مطاعم مدينة هيوستن، يتمكن من قتل لص بتسعة طلقات.

والركل الذي تبحث عنه شرطة تكساس، كان يتناول الطعام برفقة صديقه، حين دخل مسلح بمسدس وطلب من الزبائن ما بحوزتهم من مال، ثم باغته الرجل من الخلف وأرداه قتيلا بالرصاص، ثم جمع المسروق من جثته وأعاده إلى الزبائن، وغادركأن شيئا لم يكن.

وكل ما ترغب به الشرطة، وفق بيان أصدرته، هو التحدث إليهحول دوره بإطلاق النارعلى اللص، ولم توجه الشرطة أي اتهام للرجل.

وذكر شهود عيان أن اللص عشريني العمر، كان قبل ربع ساعة من منتصف ليلة الجمعة ملثما، بقناع تزلج أسود، بحسب ماتلخصالعربية.نتما روته صحيفة بموقعها، نقلا عن الشرطة التي لا تزال تبحث عن واحد أو أكثر من 10 زبائن كانوا في المطعم وقت السطو عليه تلك الليلة.

وذكرت صحيفة New York Post بحسب ترجمة العربية نت، أن الزبون أطلق 4 رصاصات على اللص، ولما سقط أرضاً أطلق 4 رصاصات أخرى في أنحاء عدة من جسمه، ثم واحدة على رأسه، ولما أمسك بمسدس القتيل وجد أنه كان مزيفاً، من البلاستيك، الأمر الذي فاجأه وأغضبه.

واتصلت شبكة Fox News التلفزيونية الأميركية، بضابط شرطة سابق، وسألته عما قد يلحق قانوناً بقاتل اللص في المطعم المعروف باسم The Ranchito في المدينة، فبرّأه بذكره أنهكان وسط سطو مسلح، واستخدامه القوة دفاعاً عن نفسه وعن آخرين له ما يبرره تماما بتكساس، فقد كان يخشى من إصابة جسدية خطيرة أو الموت، ولا يعرف أن المسدس كان مزيفاكماقال.

المصدر: العربية نت

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى