fbpx
محلي

حالة الطقس في سوريا خلال الأيام القادمة

حالة الطقس في سوريا خلال الأيام القادمة

حالة الطقس في سوريا خلال الأيام القادمة

حالة الطقس في سوريا الحرارة أدنى من معدلاتها وأمطار في المناطق الساحلية

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سوريا، أن تبقى  درجات الحرارة اليوم أدنى من معدلاتها بحوالي/4_8/ درجات في كافة المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطول الأمطار فوق مناطق متفرقة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية.

أما الرياح، فتكون غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً  تتجاوز 60 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر، خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

حالة الطقس في سوريا يومي الاثنين والثلاثاء

حالة الطقس في سوريا غدا الاثنين، تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2_4/ درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطول زخات محلية من المطر على المناطق الساحلية والوسطى والشمالية.

حالة الطقس في سوريا يوم الثلاثاء،  توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

وحذّرت مديرية الأرصاد، من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية العالية، كما  حذرت من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة الاتربة المثارة في بعض المناطق الداخلية خاصة في المناطق الشرقية و البادية ، ومن حدوث السيول في المنحدرات والوديان.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى