fbpx
محلي

حالة الطقس في سوريا يومي الثلاثاء والأربعاء

حالة الطقس في سوريا يومي الثلاثاء والأربعاء

حالة الطقس في سوريا يومي الثلاثاء والأربعاء
  • حالة الطقس في سوريا اليوم

حالة  الطقس في سوريا، أجواء مستقرة مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سوريا، أن تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها  بحوالي/4_8/ درجات مئوية  لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطول زخات محلية من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.

حالة الطقس في سوريا

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً ويحذر من حدوث الصقيع خاصة المناطق الجبلية ومن تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون صباحا، الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً  تتجاوز 50 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الشرقية والبادية، البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء، تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/2_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

وحذّرت مديرية الأرصاد في سوريا من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية صباح الإثنين والثلاثاء، ومن انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون وغوطة دمشق صباح الإثنين والثلاثاء، كما حذّرت من الفروقات الحرارية بين النهار والليل خلال اليومين القادمين.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى