fbpx
تكنولوجيامنوعات

ميزة جديدة على واتساب تمكنك من إخفاء رقم هاتفك! شاهد كيف

ميزة جديدة على واتساب تمكنك من إخفاء رقم هاتفك! شاهد كيف

ميزة جديدة على واتساب تمكنك من إخفاء رقم هاتفك! شاهد كيف

  • ميزة واتساب الجديدة
  • ميزة واتساب الجديدة 2023
  • واتساب ميزة جديدة
  • واتساب ميزة اخفاء الرقم
  • واتساب ميزة اخر ظهور
واتساب مستقبلاً سيعتمد في عمليات البحث عن المستخدمين على اسم المستخدم.

كشف موقع “WABetaInfo”، أن تطبيقواتسابيعمل على إضافة ميزة جديدة تستطيع من خلالها إخفاء رقم هاتفك تماماً في المحادثات سواء الفردية أو الجماعية، ما يمنح المزيد من الخصوصية للمستخدمين.

يأتي ذلك، بعدما ظهرت إضافة جديدة في النسخة التجريبية من التطبيق تسمح بإنشاء اسم مستخدم، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الميزة في تحديث مستقبلي لتطبيق المراسلة.

في الوقت الحالي، يُسمح للمستخدمين البحث عن أشخاص آخرين عن أرقام هواتفهم على تطبيق المراسلة، ولكن مستقبلاً سيعتمد التطبيق في عمليات البحث عن المستخدمين علىاسم المستخدمالخاص بهم بدلاً من رقم هاتفهم.

وأظهرت النسخة التجريبية الجديدة أن الميزة ستكون متاحة من خلال الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي في قائمة الإعدادات، ثم الدخول إلى الملف الشخصي للتطبيق والذي سيوفر خيار إعداد اسم مستخدم.

تسمح لك العديد من تطبيقات المراسلة مثلتليغرام، أو حتى التطبيقات التابعة أيضاً لشركةميتامثلماسنجر، تحديد حسابك باسم مستخدم.

ومن المهم ملاحظة أن واتساب لم يؤكد بعد أنه سيضيف أسماء مستخدمين، وإذا قدمت هذه الميزة، فمن غير المؤكد ما إذا كان المستخدمون سيتمكنون من إخفاء أرقام هواتفهم وعرض أسماء المستخدمين الخاصة بهم فقط بدلاً من ذلك.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى