fbpx
الرئيسيةرياضة
أخر الأخبار

مونديال قطر 2022: نيمار سيغيب عن مواجهة سويسرا، هل سيؤثر ذلك على تأهل البرازيل؟

مونديال قطر 2022: نيمار سيغيب عن مواجهة سويسرا، هل سيؤثر ذلك على تأهل البرازيل؟

مونديال قطر 2022: نيمار سيغيب عن مباراة بلاده ضد سويسرا، هل سيؤثر ذلك على تأهل البرازيل؟

تأكد غياب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن مباراة اليوم الاثنين ضد سويسرا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعةالسابعة، جراء إصابة تعرض لها في الكاحل الأيمن خلال الفوز على صربيا 2-صفر في المباراة الأولى.

وبدأت وسائل الإعلام تتحدث عن إمكانية عدم تعافيه في الوقت المناسب لإكمال مشواره معسيليساوفي المونديال القطري، الذي يختتم في 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ولكن زميله في النادي الباريسي المدافع ماركينيوس أفاداليوم الأحدأن نيمار يمضي أيامه بالخضوع للعلاج الطبيعي المكثّف منذ تعرضه للإصابة، وذلك بهدف التعافي في أقرب وقت ممكن.

وقال ماركينيوسفي وقتهابعد الإصابةكان الأمر صعبًا عليه وكان حزينًا بعد المباراة، معدًّا أنه أمرطبيعينظرًا إلى الأيام التي أمضاها نجم برشلونة الإسباني السابق، وهويحلمبخوض نهائيات 2022.

وتابع،بعد الفحوص والعلاج، يقوم بالعلاج الطبيعي 24 ساعة في اليوم، ما يُظهر مدى رغبته بالعودة إلينا. لا نعلم متى (سيعود)؟ لكننا نأمل أن يحصل ذلك في أقرب وقت ممكن“.

وكان مدرب البرازيل تيتي واثقًا بعد المباراة أمام صربيا أن ابن الـ30 عامًا سيعود بالتأكيد للمشاركة في البطولة الحالية، كما حال زميله المدافع دانيلو الذي أصيبأيضًافي الكاحل خلال الجولة الافتتاحية.

وتبحث البرازيل بطلة العالم لخمس مرات، عن حسم عبورها إلى ثمن النهائي، الإثنين، في مونديال قطر 2022 في كرة القدم، ولكن بدون نجمها نيمار هل سيتحقق ذلك؟ لنرى!

مشاهدات 594 

زر الذهاب إلى الأعلى