fbpx
فن ومشاهير

من هي زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟

من هي زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟

من هي زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟

  • هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض
  • هيفاء وهبي وابنتها
  • قصة هيفاء وهبي وابنتها
  • ابنة هيفاء وهبي وزوجها
  • هيفاء وهبي قبل وبعد
  • زينب فياض وبناتها

زينب فياض، أو Zainab Fayyad، ابنة الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، وزينب فياض من الشخصيات الشهيرة والمؤثرة في عالم الجمال ومواقع التواصل الاجتماعي.

مواليد زينب فياض

زينب فياض مشهورة وفنانة لبنانية، وابنه الفنانة هيفاء وهبي، ولدت في مدينة بيروت عاصمة لبنان في 24 يونيو 1993 ميلادي، حيث تبلغ من العمر ثلاثون عامًا، مقيمة في دولة الكويت، وهي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي، ووالدها زوج هيفاء وهبي السابق نصر فياض.

زوج زينب فياض Zainab Fayyad

زوج زينب فياض هو رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز مقيم في دولة الكويت، ولا تتوفر معلومات شخصية كثيرة عنه.

والد زينب فياض
زوج هيفاء وهبي السابق

والد زينب فياض هو نصر فياض، يعد من أهم رجال الأعمال في لبنان، وتزوج من الفنانة اللبنانية والمطربة الشهيرة هيفاء وهبي في عام 1990، ونصر فياض هو ابن عم هيفاء وهبي وكان زواجهما عائلياً، وكانت حينذاك في الرابعة عشرة من عمرها.

عندما حملت في ابنتها انتقلت مع زوجها إلى أفريقيا بسبب طبيعة عمله حيث كان دائم السفر والتنقل، لكنها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها هناك وأطلقت عليها اسم زينب والتي أنجبتها في بيروت، وبعد ذلك انفصلت عنه، حيث لم تستمر الزيجة فترة طويلة، وقد أعلنوا حقيقة انفصالهما الأول في عام 1998.

Zainab Fayyad, Haifa Wehbe
Zainab Fayyad, Haifa Wehbe
هيفاء وهبي وابنتها

فجرت إحدى المحاميات اللبنانيات مفاجأة من العيار الثقيل حول النجمة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض من زوجها السابق نصر فياض ، والتي لم تراها لحد الآن

وكشفت المحامية أن وهبي لم تتخلى نهائياّ عن ابنتها زينب، وليس كما قيل أنها تركتها عن قصد بسبب حبها للفن أكثر، ولكن هناك أسرار وخبايا لا أحد يسمع بها.

وتابعت المحامية اللبنانيةهيفاء وهبي أنا يلي طلقتها من زوجها و هو منعها تشوف بنتها نهائيا“.

وأضافت المحاميةزوجها السابق عملي وكالة وقلي ما بمضي على وكالة الطلاق حتى تتنازل هيفا عن رؤية ابنتها، فرحت أناو دقيتلا لهيفا وخبرتها ورفضت، وقالتلي مش ممكن بنتي تكبر وتقول هي أمي يلي تنازلت عن شوفتي، مضيفةً: كتير احترمتها هيفا بهاد الموضوع.

وأحاطت السوية التامة بكل ما يتعلق بين هيفاء وهبي وابنتها زينب، وتشير الأخبار المؤكدة إلى أن هيفاء وهبي حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل مع زوجها السابق.

وأُرغمت هيفاء وهبي على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

ومثلما أصبحت حياة زينب لغز كبير لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، حيث أخبرها والدها وجدها أن والدتها توفيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى