fbpx
منوعات

أيمن رضا يهاجم الفن في سوريا “صبية بتلغي تاريخك الفني كله”

أيمن رضا يهاجم الفن في سوريا "وسط مليء بالنفاق وبنت بتلغي تاريخك الفني كله"

أيمن رضا يهاجم الفن في سورياوسط مليء بالنفاق وبنت بتلغي تاريخك الفني كله

اعتبر الممثل السوريأيمن رضاأن الكوميديا في سوريا آذته بشكل كبير جداً لأنها تُعتبر بالدول العربية في الدرجة الثانية وأحياناً الثالثة، كما إنه لم يعد لديه شغف بالتمثيل في وسط مليء بالكذب و اللقلقة (النفاق) على حد تعبيره.

وفي لقاء على تلفزيونجديدفي برنامجكتاب الشهرةذكر أيمن رضا أنه لا توجد عنده علاقات كبيرة مع الوسط الفني الذي أصبح مليئاً بالكذب وبلا أسس يعتمد عليها، فعندما تأتي فتاة جميلة تأخذ الدور مباشرة وتلغي تاريخه الفني كله دون النظر إلى الخبرة والدراسة.

كما عبّر رضا عن عدم اقتناعه مؤخراً بهذه المهنة التي تحتاج إلى الكذب لجعل بعض الأشخاص يعطونه دوراً في المسلسل وهو ليس مضطراً للقيام بذلك.

وأضاف أيمن رضا أنه ترك التمثيل لمدة 4 سنوات من قبل وعمل في مهنة الخياطة والتطريز ليتمكن من الإنفاق على نفسه قبل أن يعيده مجدداً إلى هذا الوسط المخرج فردوس الأتاسي.

وحول مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل باب الحارة بدورأبو عربقال الممثلرضا“: إنه أصبح مستهلكاً ومفبركاً ولا صحة له ويعتبر إساءة لأهل الشام، فالرجال فيه بقتال دائم والنساء جاهلات سخيفات غير مثقفات.

 وبحسب أيمن رضا مسلسل، فإن باب الحارة له فضل على الكثيرين منالممثلين المغمورينالذين أصبحوا بسببه أبطالاً في عالم التمثيل، مضيفاً أن الوسط الفني 90 بالمئة منه يتعاطون المخدرات، كما إنه لا مانع لديه من أداء دور المثلي، لأنه موجود بالمجتمع ويعتبره حالة طبيعية فيه.

وتابعرضاأنه لا يحب التدخل بالسياسة ويرى أن الفنان لا يجوز له التدخل فيها، فهي تتجاوز الفن بكثير وأشبه بالطلاسم، والسياسي نفسه لا يفهم مما يقول شيئاً.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى