fbpx
منوعات

ايرادات فيلم باربي تتجاوز المليار دولار خلال أيام قليلة!

ايرادات فيلم باربي تتجاوز المليار دولار خلال أيام قليلة!

ايرادات فيلم باربي تتجاوز المليار دولار خلال أيام قليلة!
  • فيلم باربي الجديد
  • موعد فيلم باربي الجديد في السعودية
  • فيلم باربي الجديد مدبلج
  • موعد نزول فيلم باربي في السعودية
  • موعد نزول فيلم باربي في مصر

أعلنت شركةوارنر براذرز، الموزعة لفيلمباربي، أن إيرادات الفيلم تجاوزت مليار دولار بعد مرور 17 يوما فقط من طرحه في دور السينما.

وصرحت الشركة في بيان بأن إجمالي إيرادات الفيلم خلال عطلة نهاية الأسبوع بلغت 1.03 مليار دولارمن مبيعات تذاكر السينما في جميع أنحاء العالم.

وبهذا الإنجاز، أصبحت المخرجة غريتا غيرويغ أول امرأة تحقق هذا النجاح كمخرجة فردية، ووصفت الشركة هذا الحدث بأنهلحظة فارقة“.

رئيس التوزيع المحلي لشركة وارنر براذرز في الولايات المتحدة، جيف غولدستين، صرح قائلاً: “لا يوجد أحد سوى غريتا غيرويغ القادر على إحياء هذه الشخصية الأيقونية وعالمها عبر الأجيال، في قصة مضحكة ومؤثرة ومسلية، فقد غيرت العالم بأكمله وجعلته باللون الوردي“.

فيلمباربييقدم نظرة داخل منزل حقيقي يشبه منزل أحلام الدمية الشهيرة. وتم طرح أحدث دمية لباربي التي تحمل متلازمة داون للبيع بعد انتقادات وجهت للشركة بسبب عدم تمثيلنساء حقيقيات“.

الفيلم حاز على إشادة النقاد وحقق شعبية كبيرة، ما أدى إلى طوابير طويلة في دور السينما ومشاهدة متكررة للفيلم.

يشارك في بطولة الفيلم مارغوت روبي في دور باربي وريان غوسلينغ في دور كين. وحقق الفيلم إيرادات بلغت 459 مليون دولار في الولايات المتحدة و572 مليون دولار عالميًا حتى الآن.

تجاوز حاجز المليار دولار ليس أمرًا سهلاً كما صرحت شركة وارنر براذرز. فقط 5 أفلام أخرى تمكنت من تحقيق ذلك منذ بدء الوباء، بما في ذلك فيلمإخوة سوبر ماريووسبايدر مان: لا عودة إلى الدياروالسلاح الأمثل: مافريك، وفيلمالعالم الجوراسي: الهيمنةوفيلمأفاتار: طريق الماء“.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى