fbpx
رياضةمنوعات

هل لجأت والدة رونالدو إلى السحر لتفرقته عن جورجينا؟

هل لجأت والدة رونالدو إلى السحر لتفرقته عن جورجينا؟

هل لجأت والدة رونالدو إلى السحر لتفرقته عن جورجينا؟
  • ثروة كريستيانو رونالدو
  • كريستيانو رونالدو اليوم
  • كريستيانو رونالدو وجورجينا
  • عائلة كريستيانو رونالدو
  • انفصال رونالدو وجورجينا
  • والدة كريستيانو رونالدو و جورجينا

انتشرت شائعات كثيرة على الصحف البرتغالية عن وجود خلافات بين النجم البرتغالي، قائد النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، وبين صديقته جورجينا رودريغز والدة أطفاله.

وبحسب الصحف البرتغالية فإن والدة كريستيانو رونالدو، تقف خلف تلك الخلافات بين رونالدو وجورجينا، وادعت الصحف أن والدة رونالدو استخدمتالسحرللتفريق بينهم.

وفيما تواصل الشائعات ملاحقة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، أعلنت والدته دولوريس أفيرو إقدامها على اللجوء إلى القانون للرد على أخبار تداولتها وسائل الإعلام البرتغالية التي تحدثت عن لجوء الأم للسحر والشعوذة بغية إحداث أزمة حقيقية في علاقة ابنها بشريكته الأرجنتينية.

ونشرت والدة النجم البرتغالي بياناً باللغة البرتغالية على حسابها فيإنستغرامأمس الثلاثاء، أوضحت فيه أنها اتجهت إلى القضاء لرفع دعوى ضد كل هذه الأكاذيب، مشيرة إلى أن إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، تستخدم اسم عائلتها للترويج لنفسها.

كما أرفقت على الصورة التي تحمل عنوان (عاجل) “ما تم نشره أخبار كاذبة وافتراءات مروعة بحقي لا صحة لها، مبينة أن الصحيفة زعمت قيامها بأفعال لتدمر سعادة نجلها.

وكانت وسائل إعلام برتغالية تحدثت عن عدم إعجاب والدة اللاعب الشهير ب جورجينا ورغبتها في حدوث الانفصال بينهما،ولجوئها للسحر والشعوذة لتحقيق هذه الغاية.

وقبلها بأيام نفت دولوريس أفيرو وجود خلافات كبيرة بين ابنها وعارضة الأزياء الشهيرة، مؤكدة أن كل هذا مجرد إشاعات وأكاذيب وليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أن كل زوجين يتجادلان.

وجاءت تصريحات والدة رونالدو لتنفي شائعات رفضها لزواج كريستيانو من جورجينا بحسب ما نشرت صحيفةماركاالإسبانية في يناير/كانون الثاني الماضي.

صور رونالدو وجورجينا
صور رونالدو وجورجينا
صور رونالدو وجورجينا ، عائلة رونالد، أطفال جورجينا
صور رونالدو وجورجينا ، عائلة رونالد، أطفال جورجينا

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى