fbpx
الرئيسيةرياضة
أخر الأخبار

جورجينا تخرج عن صمتها وتدعم صديقها ووالد أطفالها كريستيانو رونالدو (صور)

جورجينا تخرج عن صمتها وتدعم صديقها ووالد أطفالها كريستيانو رونالدو(صور)

جورجينا تخرج عن صمتها وتدعم صديقها ووالد أطفالها كريستيانو رونالدو

خرجت صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأم أطفاله، جورجينا رودريغز عن صمتها، وقررت دعم صديقها كريستيانو رونالدو، الذي تعرض للظلم في نهاية مشواره الكروي، من قبل مدرب منتخب البرتغال، حيث حرمه من التشكيلة الأساسية في آخر مبارتين للبرتغال.

وحملّت جورجينا خسارة منتخب البرتغال أمام المغرب للمدرب البرتغالي، ونشرت في حسابها على الانستغرام دعم لصديقها رونالدوالذي حاول تغيير مسار اللعب ولكن قد فات الأوانحسب قولها.

ونشرت جورجينااليوم قرر صديقك ومدربك القرار الخطأ ، ذلك الصديق الذي لديك الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام من أجله هو نفسه الذي أدخلك إلى المباراة ورأى كيف تغير كل شيء، لكن بعد فوات الأوان، لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم، وأقوى سلاح لك في الملعب، اليوم تعلمنا درس“.

وكان مدرب المنتخب البرتغالي، قد حرم كريستيانو رونالدو من اللعب في التشكيلة الأساسية أمام سويسرا، وكذلك أمام المغرب اليوم، حيث دخل رونالدو في الشوط الثاني فقط، بعد أن أحرز المغرب هدفه الوحيد في نهاية الشوط الاول وانتهت المباراة بتأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم.

عائلة كريستيانو رونالدو
عائلة كريستيانو رونالدو

وظهر رونالدو في نهاية المباراة يخرج من اللعب مسرعاً وقد أجهشه البكاء لخروج منتخب بلاده من المونديال، في حين قال محللون ومعلقون أن بكاءه بسبب الظلم الذي تعرضه له من مدربه.

جورجينا رودريغز، كريستيانو رونالدو، Georgina Rodrigues, Cristiano Ronaldo
جورجينا رودريغز، كريستيانو رونالدو، Georgina Rodrigues, Cristiano Ronaldo

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى