أخر الأخبار

حماس تدافع عن جرائم سليماني في العراق وسوريا “من فرحوا بمقتله شواذ الأمة”!

حماس تدافع عن جرائم سليماني في العراق وسوريا "من فرحوا بمقتله شواذ الأمة"!

الارهابي محمود الزهار يدافع عن جرائم الارهابي قاسم سليماني في العراق وسوريا ويقولمن فرحوا بمقتله شواذ الأمة“!

أقامت ميليشيا حماس الارهابية مع عدد من التنظيمات الفلسطينية الأخرى الموالية لايران في مدينة غزة الفلسطينية، مهرجاناً وطنياً لإحياء ذكرى مقتل الارهابي الايراني قاسم سليماني قائد فيلق القدس.

وخلال كلمة ألقاها في الحفل، هاجم القيادي البارز في ميليشيا حماس، محمود الزهار، العرب الذين فرحوا بمقتل مؤسس فيلق القدس، الارهابي قاسم سليماني، واصفاً إياهم بشواذ هذه الأمةووصف الهالك سليمانيبالشهيد الذي قدم روحه لأجل القدس“.

ودافع الارهابي محمود الزهار عن جرائم سليماني في العراق وسوريا واليمن وقال،بأن القائد قاسم سليماني استشهد فيالعراق لأنه كان يؤمن أن أرض المسلمين لا تحدها حدود، ولا تمنع تواصلها سدود، مؤكداً انه دعم المقاومين الذين يدافعون عن ثوابت الأمة

علماً أن الهالك قاسم سليماني، قُتل بهجوم من طائرة أمريكية مسيرة في مطار بغداد الدولي في العراق، قادماً من مطاردمشق الدولي، حيث أشرف سليماني على مدى تسعة سنوات على دعم وتمويل وتدريب عشرات الميليشيات الايرانية التي قتلت وشردت ملايين السوريين.

ورفعت ميليشيات حماس والجهاد الاسلامي، ذات التمويل والتبعية الايرانية، على رفع عشرات الصور للارهابي سليماني في شوارع مدينة غزة بفلسطين، في الذكرى الثانية لمقتله بغارة أمريكية في العاصمة العراقية بغداد قبل عامين.

ويذكر أن رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية وصفه بشهيد القدس، رغم أنه مهندس المشروع الإجرامي لنظام الملالي في المنطقة العربية، وكان المتسبب بمقتل مئات آلاف المدنيين وخاصة الأطفال في سوريا والعراق واليمن.

مشاهدات 1,194 

زر الذهاب إلى الأعلى