fbpx
منوعات

ملكات جمال مصر ولبنان والمغرب يتنافسن على لقب عالمي في الغردقة

ملكات جمال مصر ولبنان والمغرب يتنافسن على لقب عالمي في الغردقة

ملكات جمال مصر ولبنان والمغرب يتنافسن على لقب عالمي في الغردقة
  • صور ملكة جمال لبنان 2022
  • صور ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون
  • ملكة جمال المغرب جيهان حاجي إيكن صور
  • ملكة جمال مصر يارا السكري صور
  • ملكة جمال فنزويلا الفنزويلية Aliyou Morales

تنتهي يوم الجمعة منافسة استمرت منذ بداية العام الجاري 2023 بين ملكات جمال، جئن من 36 دولة، بينها مصر والمغرب ولبنان، سعياً للفوز بتاج مسابقة Miss Elite World 23 أوملكة النخبة العالمية“.

وكانت ملكات الجمال أمضين أمس الاثنين في معبد الكرنك في محافظة الأقصر، وقمن بجولة سياحية موسعة داخل المعبد الشهير، والتقطن الكثير من الصور التذكارية مع الأهالي ومع السياح في المعبد، على حد ما ذكرت وسائل إعلام مصرية عدة.

وعن لجنة التحكيم في مسابقة Miss Elite World 23 أوملكة النخبة العالميةالتي يقوم بتقديمها اللبناني رودولف هلال،فهي مكونة من شخصيات بعالم الفن والموضة، منهم الممثلة والمقدمة المصرية هيدي كرم، إضافة الى ستيفانو دويهي، رئيس مسابقةمس ايليت، كما والممثلة وعارضة الأزياء رزان مغربي، ومصممة الأزياء فريدة تمرز وأحمد جنزوري ودارين حداد،علما أن تصويتاً تم طوال أشهر عبر الإنترنت، لاختيار من ستحصد اللقب.

أما ملكات الجمال الممثلات للدول العربية، فهن المحامية المغربية ملكة جمال المغرب جيهان حاجي إيكن، البالغة 30 عاما، وهي ملمة بأربع لغات، تقيم في العاصمة الإسبانية مدريد، فيما يتمثل لبنان ملكة جمال لبنان سيلفيا يمين، ياسمينا زيتون، المولودة في بيروت قبل 24 سنة، والملمة بالعربية والإنجليزية والإسبانية.

أما مصر، فتمثلها ملكة جمال مصر يارا السكري، وهي من القاهرة حيث ولدت منذ 25 عاماً، ويكتبون عنها في الإعلام المحلي المصري أنها ممثلة صاعدة، شاركت بدور صغير في فيلمالفلوسوتميل لتصميم الأزياء.

وأكثر تهديد للحالمات بالتاج، قد يأتي من ملكة جمال فنزويلا الفنزويلية Aliyou Morales البالغة 20 عاماً، والتي وصف حضورها إلى المسابقة بأنها “دب الرعب لدى البقية”

ملكة جمال فنزويلا Aliyou Morales
ملكة جمال فنزويلا Aliyou Morales

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى