fbpx
فن ومشاهيرمنوعات

مواعيد عرض المسلسلات السورية في رمضان 2023

جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2023

مواعيد عرض المسلسلات السورية في رمضان 2023
موعد عرض مسلسل زقاق الجن

يُعرض المسلسلات على قنوات روتانا، وسما، وليبيا، وقطر، والشارقة، ويُعرض في دولتي سوريا والأردن في تمام الساعة الـ14:00 وفي الإمارات الساعة الـ15:00.

موعد عرض مسلسل حارة القبة 3

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث من بطولةعباس النوري، نادين تحسين بيك، خالد القيشرنا شمس، من إخراجشركة عاجوتأليفأسامة كوكش، ويُعرض مسلسل حارة القبة 3 على قناة رؤيا، في تمام الساعة 11:30 مساء.

موعد عرض مسلسل الزند رمضان 2023

مسلسل الزند من بطولةتيم حسنمنى واصفدانا مارديني، وأوقات عرض مسلسل الزند في رمضان على قناة إم بي سي Mbc دراما السعودية في تمام الساعة الـ 05:00 عصراً.

موعد عرض مسلسل مربى العز

مسلسل مربى العز من إخراجرشا شربتجييضم مسلسل مربى العز نُخبة من ألمع النجوم السوريين من بطولةعباس النوريأمل عرفةخالد القيش، ويُعرض على تطبيق شاهد Vip وقناة إم بي سي mbc في تمام الساعة الـ 02:00 ظهراً.

موعد عرض مسلسل العربجي

مسلسل العربجي يضم نخبة من أشهر النجوم والفنانين السوريين، من إخراج سيف الدين السبيعي، ويُعرض مسلسل العربجي على قناة سوريا دراما في تمام الساعة 10:30، وعلى قناة رؤيا الساعة 9:30 مساءً وهو من بطولةسلوم حدادباسم ياخورديمة قندلفت”.

موعد عرض مسلسل خريف عمر رمضان 2023

يعرض مسلسل خريف عمر على قناة أبو ظبي في رمضان في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت سوريا، وهو من بطولة باسم ياخورعبد المنعم عمايريمعتصم النهار، ومن تأليفحسام شرباتييزن مرتجيوإخراجالمثنى صبح”.

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

يعرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 علىقناة لناوقناة أبوظبيفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وهو من بطولةغسان مسعودمحمد الأحمدرنا شميسومن تأليف وإخراجفادي سليم”.

موعد عرض مسلسل باب الحارة 13 الثالث عشر

يُعرض مسلسل باب الحارة 13 على قناةألغدير الفضائيةفي تمام الساعة 08:00 مساءً، ومسلسل باب الحارة الثالث عشر من بطولة رباب كنعان، روعة ياسين، سحر فوزي، نزار أبو حجر، ومن تأليفمروان قاووقوإخراجمنال عمران”.

موعد عرض مسلسل صبايا 6

يعرض مسلسل صبايا 6 في رمضان على قناة LBC، في تمام الساعة الـ 06:30 بتوقيت بيروت، وهو من بطولة ديمة بياعةجيني اسبرميرنا شلفونجوان الخضر، وهو من تأليفمحمود إدريسومن إخراجفادي وفائي”.

موعد عرض مسلسل الكرزون

يُعرض مسلسل الكرزون في رمضان 2023 على قناةالفجيرةوهو من بطولةليليا الأطرشمها المصريعبير شمسالدينجوان الخضر، والمسلسل من إخراجرشا كوكشوتأليفمروان قاووق، ويُعرض في تمام الساعة الـ 15:00.

مواعيد عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال

يعرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال على تلفزيون سوريا المعارض، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت سوريا، والمسلسل من بطولة مكسيم خليل، عبدالحكيم قطيفان، و إخراج عروة محمد وتأليف سامر رضوان.

أبرز المسلسلات الدينية والتاريخية التي ستعرض في رمضان 2023

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى