أخر الأخبار

مقتل مسنّ سوري على يد ثلاثة أتراك في اسطنبول!

مقتل مسنّ سوري على يد ثلاثة أتراك في اسطنبول!

ألقت الشرطة التركية القبض على ثلاثة أتراك انتحلوا صفة الشرطة وقتلوا لاجئاً سورياً مسنّاً بعد أن قيدوه في منزله بغرض السرقة في مدينة إسطنبول التركية.

وذكرت صحيفةحرييتالتركية، اليوم السبت، أن الشرطة التركية تمكّنت من العثور على قتلة اللاجئ السوري أحمد رفيق العلبي (69 عاماً)، بعد أن كانوا قد اقتحموا منزله في منطقةباغجيلاربإسطنبول، وقاموا بتقييده وقتله بغرض السرقة.

وذكرت الصحيفة أن الحادثة جرت في 3 شباط/فبراير الجاري، حيث تبين في الفحص أن أحمد رفيق العلبي الذي ليس له سجل جنائي، قُتل بعد تقييد يديه، كما تبين أن القتلة قاموا بتفتيش المنزل بعد ارتكابهم جريمة القتل.

وذكر الموقع أن الشرطة قبضت على المشتبه بهم بعد أيام من البحث، حيث اعتقلتمراد ت.” (27 عاماً) وفرحات ت.” (23 عاماً) في عملية نفذتها في باغجيلار، وأما المشتبه به الثالث يدعى،عبد الله أ.” (30) عاماً، فقد قُبض عليه بعد 7 أيام في وان شرق تركيا.

وخلال التحقيق، اعترف المتهمون بارتكابهم جريمة القتل. وقال أحد المشتبه بهم مراد: “هدفنا كان السرقة، قلنا للضحية إننا من الشرطة، وأظهرنا له بطاقات هوية مزيفة كنا قد حضرناها سابقاً، دخلنا إلى المنزل وطلبنا منه المال ولكنه قاومنا، ما دفعنا إلى تقييد يديه. وعندما واصل المقاومة قتلناه“.

صورة الضحية

مشاهدات 1,934 

زر الذهاب إلى الأعلى