أخر الأخبار

مقطع جديد يكشف المزيد من انتهاكات “ابو عمشة” زعيم ميليشيا سليمان شاه

مقطع جديد يكشف المزيد من انتهاكات "ابو عمشة" زعيم ميليشيا سليمان شاه

أظهر مقطع فيديو جديد بثّه المدعو (محمد عمار العمر) صهرأبو عمشةقيام الأخير بسجن أقربائه وتعذيبهم وإرغامهم على الحلف الكاذب والاعتراف بأشياء غير حقيقية، إلى جانب قيامه بسرقة المعصرة التي تقع قرب سكة القطار في قطاع محمد الفاتح.   

وأشار العمر إلى أنأبو عمشةهو الذي قام بسرقة المعصرة عن طريق إرسال عناصره إليها، كما طلب منهم إلقاء القبضعلى العاملين داخلها بحجة أنهم من ميليشيابي كا كا، ثم أرسل سيارات واستولى على كل الزيت الموجود في المعصرة وأعطى أمراً لسائق السيارة التي بداخلها العمال أن يرميهم بأحد الأودية.

وأضاف صهرأبو عمشةأنه تمت سرقة 5 ملايين ليرة سورية و6 هواتف إلى جانب سرقة 5 سيارات زيت موجودة بالمعصرة، موضحاً أنه على استعداد لتقديم كافة الأدلة التي تدينأبو عمشةوالأسماء التي عمل معها، ولاسيما أخوه الذيكلفه بالسرقة مع مجموعة آخرين.   

ولفت العمرإلى أنه مستعد للتعاون مع اللجنة التي تتولى التحقيق في تجاوزاتأبوعمشة، وتقديم كل يملك من أدلة تدينه وحلف اليمين إذا اقتضى الأمر ذلك، مبيناً فيما يخص مقاطع الفيديو التي أظهرها أبو عمشةأنها كلها كانت تحت التهديدوالضرب، وليس غريباً على من يزوّج بناته بعد تطليقهن بأسبوع أن يقوم بأي شيء لكي لا يُفتضحَ أمره، على حد قوله.

وأحال تكتّل فصائلالجبهة الشاميةملف محمد الجاسم (أبو عمشة) إلىمفتي الجمهوريةالمنتخب لدى المعارضة السورية الشيخأسامة الرفاعيوذلك للتحقيق في الجرائم المنسوبة إليه وإلى إخوته الذين أصبحوا أداة لتنفيذ مخططاتهالإجرامية في القتل والنهب والاتجار بالمخدرات في منطقة الشيخ حديد، ولاسيما بعد مقاطع الفيديو الأخيرة التي بثّها علىوسائل التواصل الاجتماعي أصهرته ومساعدوه.


المصدر
: اورينت

مشاهدات 1,920 

زر الذهاب إلى الأعلى