fbpx
فن ومشاهير

حلا الترك في أول بث مباشر على تيك توك

حلا الترك في أول بث مباشر على تيك توك

حلا الترك في أول بث مباشر على تيك توك
  • حلا الترك انستغرام
  • حلا الترك تيك توك
  • زواج حلا الترك
  • حلا الترك وهي صغيرة

ظهرت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، في أول بث مباشر لها على تطبيق تيك توك الشهير، على الرغم من وجود حساب قديم لها في التطبيق الشهير يضم ما يقرب من مليون متابع.

وانتقدت حلا الترك في أول بث مباشر لها، مشاهير تيك توك، الذي حسب وصفهايخرجون بفيديوهات مباشرة تافهة لا قيمة لها ولا تحمل هدفا واضحا، مما يؤثر على المتلقي وتحديدا من أصحاب السن الصغير“.

حلا الترك تنتقد مشاهير تيك توك

ووجهت حلا الترك انتقاد لكثير من مشاهير تيك توك، ممن يعتمدون على فيديوهات البث المباشر بكثرة، ولكن دون هدف أو وعي لمجرد حصد التفاعل والمشاهدات، مما يجعل الأمر بلا فائدة أو معنى، وضياع لوقت الفراغ.

وتعرضت الفنانة البحرينية، حلا الترك، لانتقادات واسعة بسبب البث المباشر الأول والذي تعرضت فيه لمشاهير التيك توك.

حلا الترك في أول فيديو على تيك توك

وتعتبر هذه المرة الأولى لحلا الترك تظهر في بث مباشر على التطبيق منذ تدشين حسابها، حيث اختارت فيه الحديث مع جمهورها عن أهمية المحتوى.

وأشاد بعض من الجمهور حول ما قالته حلا الترك عن المحتوى خلال بث مباشر على تطبيقتيك توك، وان كثير من مشاهير التطبيق هدفهم جذب المشاهدات والتفاعل دون تقديم محتوى مفيد.

ومن جهة أخرى خالف البعض رأي الفنانة حلا الترك، مؤكدين أن تطبيقتيك توكصنع للتسلية والمتعة والترفيه فقط، ولا للتركيز على هدف المحتوى الذي من الممكن تحقيقه عبر منصات أخرى.

Loading

زر الذهاب إلى الأعلى