أخر الأخبار

أبو فلة بحملة جديدة في دبي، يحبس نفسه لجمع 10 ملايين $

أبو فلة بحملة لدعم اللاجئين، يحبس نفسه بغرفة زجاجية في دبي لجمع 10 ملايين $

أعلن اليوتيوبر الكويتي حسين سليمان والشهير بقلبأبو فلة، عن مبادرة جديدة لجمع 10 مليون دولار لدعم 100 ألف أسرة لاجئة حول العالم بالتعاون مع حملة «أجمل شتاء في العالم» وهي حملة إماراتية للتعريف بمعالم دولة الإمارات العربية المتحدة في شتائها المعتدل.

والملف بالأمر هذه المرة، التحدي الجديد الذي أعلن عنه أبو فلة، حيث سيقوم بحبس نفسه في غرفة زجاجية بوسط مدينة دبي، وتحديداً في منطقة «برج بلازا» بمحيط برج خليفة، وهي منطقة حيوية جداً، ولن يخرج من الغرفة الزجاجية حتى جمع المبلغ المطلوب كاملاً.

وتسعى المبادرة الإنسانية الجديدة التي أعلن عنها أبو فلة، لجمع 10 ملايين دولار بهدف تقديم الدعم لأكثر من 100.000 أسرة من اللاجئين والمحتاجين في العالم العربي وإفريقيا ومساعدتهم على تخطي برد الشتاء القارس.

وترعى حملة أبو فلة الجديدة، مبادرة «لنجعل شتاءهم أدفأ» بالشراكة مع «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» وشركة «جالاكسي ريسر» العالمية المتخصصة في مجال الألعاب الافتراضية الرقمية والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها وتشرف على أعمال وأنشطة اليوتيوبر «أبوفلة»، وبالتعاون مع «المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين» و«الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام» واللتين ستساهمان في إيصال المساعدات إلى محتاجيها.

وتعليقا على المبادرة، قال صانع المحتوى حسن سليمان «أبوفلة»: «الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع، لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب. وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه، لذلك أردت أن أشارك في هذه المبادرة الإنسانية وأتمنى على الجميع المساهمة فيها».

رابط التبرع لحملة أبوفلة 👇

https://mbrgi.ae/WarmWinter/ar/

مشاهدات 1,434 

زر الذهاب إلى الأعلى